الرئيسية / الاخبار / تركي آل الشيخ يعفي سامي الجابر من منصبه ويعين أميرا

تركي آل الشيخ يعفي سامي الجابر من منصبه ويعين أميرا

قالت مواقع سعودية إن رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة بالسعودية، تركي آل الشيخ، أعفى اللاعب السابق، سامي الجابر، من رئاسة نادي الهلال الرياضي، وعين بدلا عنه الأمير محمد بن فيصل رئيسا لمجلس إدارة النادي.


كما أعلن آل الشيخ تعيين الجابر مستشارا للهيئة العامة للرياضة، ومسؤولا عن العلاقات الدولية في الهيئة.


ونقلت المواقع عن آل شيخ في بيانه: "بصفتي رئيساً للجنة الأولمبية فقد تم إعفاء رئيس مجلس إدارة نادي الهلال الأخ سامي الجابر، وتكليفه مستشاراً للهيئة العامة للرياضة، ومسؤولاً عن العلاقات الدولية، كما تم تكليف أخي الأمير محمد بن فيصل رئيساً لمجلس إدارة نادي الهلال. كل التوفيق لهما".


من جهته قال الجابر إنه يعتز بثقة آل الشيخ بعد تعينه في منصب المستشار، متابعا على صفحته على تويتر: "الهلال في أيدٍ أمينة مع أخي الأمير محمد بن فيصل".

 

 

 

 

عن محمد ابوشمس

شاهد أيضاً

"الشيوخ" يقر قانونا لاستمرار تعويض ضحايا هجمات 11 أيلول

أقرّ مجلس الشيوخ الأمريكي، الثلاثاء، بغالبية ساحقة مشروع قانون يمدد تمويل دفع تعويضات للمسعفين والجرحى الذين أصيبوا خلال هجمات 11 أيلول/ سبتمبر حتى عام 2092، أي بما يسمح بتعويض هؤلاء الذين ساعدوا في عمليات الإنقاذ وإزالة الأنقاض، وسط ظروف محفوفة بالمخاطر بشكل دائم.    ومشروع القانون الذي ينص على تأمين تمويل بمليارات الدولارات لصندوق التعويضات، بما في ذلك نحو 10 مليارات مخصصة للعقد المقبل، تم إقراره بموافقة 97 سيناتورا مقابل معارضة اثنين، ومن المتوقع أن يوقع عليه الرئيس دونالد ترامب عند إرساله إلى البيت الأبيض كونه حظي سابقا بموافقة مجلس النواب أيضا.    وينهي تأمين تمويل دائم لصندوق تعويضات ضحايا هجمات 11 أيلول/ سبتمبر معاناة المتضررين الذين لجأوا إلى الكونغرس لالتماس تمديد التمويل...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *