الرئيسية / الاخبار / تركي آل الشيخ يعفي سامي الجابر من منصبه ويعين أميرا

تركي آل الشيخ يعفي سامي الجابر من منصبه ويعين أميرا

قالت مواقع سعودية إن رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة بالسعودية، تركي آل الشيخ، أعفى اللاعب السابق، سامي الجابر، من رئاسة نادي الهلال الرياضي، وعين بدلا عنه الأمير محمد بن فيصل رئيسا لمجلس إدارة النادي.


كما أعلن آل الشيخ تعيين الجابر مستشارا للهيئة العامة للرياضة، ومسؤولا عن العلاقات الدولية في الهيئة.


ونقلت المواقع عن آل شيخ في بيانه: "بصفتي رئيساً للجنة الأولمبية فقد تم إعفاء رئيس مجلس إدارة نادي الهلال الأخ سامي الجابر، وتكليفه مستشاراً للهيئة العامة للرياضة، ومسؤولاً عن العلاقات الدولية، كما تم تكليف أخي الأمير محمد بن فيصل رئيساً لمجلس إدارة نادي الهلال. كل التوفيق لهما".


من جهته قال الجابر إنه يعتز بثقة آل الشيخ بعد تعينه في منصب المستشار، متابعا على صفحته على تويتر: "الهلال في أيدٍ أمينة مع أخي الأمير محمد بن فيصل".

 

 

 

 

عن محمد ابوشمس

شاهد أيضاً

بريطانيا تحث مجلس الأمن على تأييد التوصل لهدنة إنسانية باليمن

 قالت بريطانيا يوم الجمعة، إنها ستحث مجلس الأمن الدولي على تأييد تطبيق هدنة إنسانية في اليمن، في الوقت الذي قال فيه مارتن جريفيث مبعوث الأمم المتحدة لليمن، إن الأطراف المتحاربة قدمت "تأكيدات قاطعة" بالتزامها بحضور محادثات سلام تعقد قريبا في السويد. وقالت كارين بيرس سفيرة بريطانيا بالأمم المتحدة، إنها ستطرح على مجلس الأمن الدولي مسودة قرار يوم الاثنين، تتضمن الطلبات الخمسة التي قدمها مارك لوكوك وكيل الأمين العام للأمم المتحدة للشؤون الإنسانية ومنسق الإغاثة الطارئة، التي تحث إحداها على التوصل لهدنة حول البنية الأساسية والمنشآت التي تعتمد عليها عملية المساعدات واستيراد المواد التجارية...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *