الرئيسية / الاخبار / أفضل لاعبي كرة القدم الذين ارتدوا أقنعة

أفضل لاعبي كرة القدم الذين ارتدوا أقنعة

نشرت قناة "آز فوت 93" الإنجليزية مقطع فيديو عرضت فيه اللاعبين الذين ارتدوا أقنعة، على غرار اللاعب الإسباني السابق، كارليس بويول، والنجم السويدي، زلاتان إبراهيموفيتش، فضلا عن الحارس التشيكي، بيتر تشيك.

وعرضت القناة في الفيديو الذي ترجمته ""، أسماء نجوم عالميين مثل النجم الإسباني، فرناندو توريس، واللاعب المغربي، مروان الشماخ، علاوة على النجم الإنجليزي، غاري كاهيل، ومهاجم توتنهام، هاري كين.


 

عن editor

شاهد أيضاً

إيران تكسب عداء غالبية الأمة.. ماذا عمن يواجهونها؟

أجرى مركز الدراسات الدبلوماسية الإيرانية المقرّب من الخارجية، لقاءً خاصا مع الباحث والخبير الإيراني المختص في الشؤون الدولية، نوذر شفيعي، حمل تقييما للسياسة الخارجية الإيرانية. وحمّل الخبير الإيراني الدبلوماسية الإيرانية مسؤولية العداء مع غالبية الأمة العربية والإسلامية، معتبرا أن "أحد أهم أخطاء السياسة الخارجية الإيرانية"، تتمثل في تركيزها على "التواصل مع الشعوب وليس الحكومات"، والنتيجة أن إيران لم تحصل "على أي نتائج إيجابية من الشعوب". ويعود ذلك برأيه "إلى "التوجه المذهبي للسياسة الخارجية الإيرانية، وبعض القرارات العسكرية والأمنية التي تبنتها إيران على مدى العقود الأربعة الماضية، وبعض القضايا الأخرى"...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *