الرئيسية / الاخبار / الرئيس هادي يمنح صلاحياته لنائبه علي محسن الأحمر قبل مغادرته الى أمريكا

الرئيس هادي يمنح صلاحياته لنائبه علي محسن الأحمر قبل مغادرته الى أمريكا

قالت مصادر في الحكومة اليمنية بالرياض ، أن الرئيس عبدربه منصور خادي أو كل جميع مهامه الى نائبه علي محسن الأحمر مساء الاثنين.

واوضحت المصادر أنه عقب اجتماع الرئيس هادي باللجنة الاقتصادي، ترأس نائب الرئيس علي محسن الأحمر لاجتماع اللجنة الاقتصادية مساء الأمس في الرياض ، وبحضور رئيس الوزراء ، كانت بتوجيهات رئاسية ، وتندرج في إطار التوجيهات الشفهية للأحمر للقيام بمهام الرئيس.

عن admin

شاهد أيضاً

فورين بوليسي: ماذا حدث لتقرير ترامب حول خاشقجي؟

نشرت مجلة "فورين بوليسي" مقالا للكاتب مايك هيرش، يقول فيه إن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب سعى في الأيام الأخيرة للتقليل من شأن تقدير أجهزته الاستخبارية، بالقول إنه يتوقع تقريرا أكثر اكتمالا حول ما إذا كان ولي العهد السعودي محمد بن سلمان قد أمر بقتل الصحافي جمال خاشقجي، وهو ما توصلت إليه وكالة الاستخبارات المركزية.   ويشير الكاتب إلى أنه لم يظهر أي تقرير، وبدلا من ذلك أصدر ترامب بيانا يوم الثلاثاء رفض عمليا تقدير وكالة الاستخبارات المركزية، مبرئا محمد بن سلمان، بقوله: "قد لا نعرف أبدا الحقائق المحيطة بجريمة القتل كلها"، وأشار الرئيس إلى أن أمريكا "فرضت عقوبات على 17 سعوديا يعرف أنهم متورطون في جريمة قتل السيد خاشقجي والتخلص من جثمانه"، وقال أيضا: "وكالاتنا الاستخبارية تستمر في تقييمها للمعلومات كلها، لكن يمكن جدا أن ولي العهد كان على علم بهذا الحدث المؤلم، ربما كان على علم وربما لم يكن"...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *