الرئيسية / الاخبار / شاهد كيف هزم كريستيانو رونالدو أشهر حراس المرمى

شاهد كيف هزم كريستيانو رونالدو أشهر حراس المرمى

نشرت قناة "إس كا سبور" الإسبانية فيديو بينت فيه كيف سقط أشهر حراس المرمى في العالم أمام كريستيانو رونالدو، ومن أبرزهم العنكبوت الإيطالي بوفون والحارس التشيكي بيتر تشيك، بالإضافة إلى الحارس البلجيكي، تيبو كورتوا.

وعرضت القناة، في هذا الفيديو الذي ترجمته ""، أهداف الساحر البرتغالي في شباك الحارس فيكتور فالديز، حارس نادي برشلونة سابقا. كما سجل رونالدو ضد حارس نادي أتلتيكو مدريد، السلوفيني يان أوبلاك.

 

عن editor

شاهد أيضاً

فورين بوليسي: ماذا حدث لتقرير ترامب حول خاشقجي؟

نشرت مجلة "فورين بوليسي" مقالا للكاتب مايك هيرش، يقول فيه إن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب سعى في الأيام الأخيرة للتقليل من شأن تقدير أجهزته الاستخبارية، بالقول إنه يتوقع تقريرا أكثر اكتمالا حول ما إذا كان ولي العهد السعودي محمد بن سلمان قد أمر بقتل الصحافي جمال خاشقجي، وهو ما توصلت إليه وكالة الاستخبارات المركزية.   ويشير الكاتب إلى أنه لم يظهر أي تقرير، وبدلا من ذلك أصدر ترامب بيانا يوم الثلاثاء رفض عمليا تقدير وكالة الاستخبارات المركزية، مبرئا محمد بن سلمان، بقوله: "قد لا نعرف أبدا الحقائق المحيطة بجريمة القتل كلها"، وأشار الرئيس إلى أن أمريكا "فرضت عقوبات على 17 سعوديا يعرف أنهم متورطون في جريمة قتل السيد خاشقجي والتخلص من جثمانه"، وقال أيضا: "وكالاتنا الاستخبارية تستمر في تقييمها للمعلومات كلها، لكن يمكن جدا أن ولي العهد كان على علم بهذا الحدث المؤلم، ربما كان على علم وربما لم يكن"...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *