الرئيسية / الاخبار / روضة في الصين تستقبل طلابها براقصة شبه عارية (فيديو)

روضة في الصين تستقبل طلابها براقصة شبه عارية (فيديو)

صدمت روضة أطفال صينية أولياء الأمور في مدينة شنتشن اليوم الإثنين، بعدما أحضرت راقصة متخصصة في الرقص على الأعمدة وهي شبه عارية.

وعبر مكتب التعليم المحلي في المدينة عن استيائه من الاستعراض الذي أقيم بمناسبة بداية العام الدراسي في الصين، وسط مطالبته بإقالة مدير الروضة.

وأصدر مكتب التعليم تحذيرا في منطقة باوان التعليمية لرياض الأطفال الأخرى من القيام بسلوكيات غير لائقة.

وانتشر المقطع الخاص براقصة روضة الأطفال على مواقع التواصل الاجتماعي الصينية على نطاق واسع، وعبر العديد من المعلقين عن استهجانهم لجلب راقصة شبه عارية لأطفال صغار.

 

 

عن admin

شاهد أيضاً

فورين بوليسي: ماذا حدث لتقرير ترامب حول خاشقجي؟

نشرت مجلة "فورين بوليسي" مقالا للكاتب مايك هيرش، يقول فيه إن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب سعى في الأيام الأخيرة للتقليل من شأن تقدير أجهزته الاستخبارية، بالقول إنه يتوقع تقريرا أكثر اكتمالا حول ما إذا كان ولي العهد السعودي محمد بن سلمان قد أمر بقتل الصحافي جمال خاشقجي، وهو ما توصلت إليه وكالة الاستخبارات المركزية.   ويشير الكاتب إلى أنه لم يظهر أي تقرير، وبدلا من ذلك أصدر ترامب بيانا يوم الثلاثاء رفض عمليا تقدير وكالة الاستخبارات المركزية، مبرئا محمد بن سلمان، بقوله: "قد لا نعرف أبدا الحقائق المحيطة بجريمة القتل كلها"، وأشار الرئيس إلى أن أمريكا "فرضت عقوبات على 17 سعوديا يعرف أنهم متورطون في جريمة قتل السيد خاشقجي والتخلص من جثمانه"، وقال أيضا: "وكالاتنا الاستخبارية تستمر في تقييمها للمعلومات كلها، لكن يمكن جدا أن ولي العهد كان على علم بهذا الحدث المؤلم، ربما كان على علم وربما لم يكن"...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *