الرئيسية / الاخبار / على غير العادة بالمغرب.. عروسان يركبان وسيلة نقل مميزة (شاهد)

على غير العادة بالمغرب.. عروسان يركبان وسيلة نقل مميزة (شاهد)

في العادة، يستقل العروسان في خرجتهما بعد عقد القران سيارات فارهة أو عربة تجرها الخيول، إلا أن زوجين أجنبيين عقدا قرانهما في إحدى كنائس مدينة طنجة (شمال المغرب) خرقا هذه العادة بتنقلهما عبر وسيلة نقل فريدة، الأمر الذي أشعل شبكات التواصل بالمغرب.

وتناقل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، صورا وفيديوهات توثق قيام عروسين مسيحيين بركوب دراجة نارية ثلاثية العجلات، وهي المعروفة شعبيا بـاسم "تريبورتور"، وذلك بعد إتمام مراسم زفافهما بالكنيسة الكاتدرائية بطنجة. 

وأثار المشهد دهشة العديد من المارة الذين سارعوا إلى أخذ صور تذكارية مع العروسين على "التريبورتور" المزين بباقات الورود البيضاء.

 

 


وأشاد الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بأسلوب زفاف العروسين المسيحيين، معتبرين أن هذا الزفاف صنع الفرحة من البساطة دون الحاجة إلى تكاليف باهضة لإقامة حفل الزفاف.

 

 

 

 

 

 

 


 

عن عبداللطيف ابوشمس

شاهد أيضاً

وزير تركي يلوح لأوروبا بملف المهاجرين: لن تصمدوا 6 أشهر

جددت تركيا انتقاداتها للدول الأوروبية على خلفية موقفها من قضية اللاجئين، متهمة الاتحاد الأوروبي بأنه "ترك تركيا وحيدة في مواجهة موجات الهجرة غير الشرعية". وخلال لقاء مساء الأحد قال وزير الداخلية التركي سليمان صويلو: "سنقوم بما يلزم، وسننزل ضربة موجعة بالذين يريدون أن يجعلوا من تركيا مركزا للهجرة غير الشرعية، وسنقطع الماء والهواء عن مهربي المهاجرين"، بحسب صحيفة يني شفق. ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *