الرئيسية / الاخبار / موتورولا تعلن عن إطلاق هاتفين جديدين.. هذه مواصفاتهما

موتورولا تعلن عن إطلاق هاتفين جديدين.. هذه مواصفاتهما

تعرض شركات تصنيع الهواتف الذكية معرض IFA للتكنولوجيا والمقام في برلين منتجاتها الجديدة، ومن ضمنها شركة "موتورولا" التي أعلنت رسمياً عن إطلاقها هاتفيها "موتورولا ون" و"موتورولا ون باور".


وبحسب ما نشرت الشركة على مدونتها الرسمية فإن الهاتفين يعملان بنظام الأندرويد 8.1 Oreo الجديد، ويتمتعان بشاشات مميزة من طراز "آي إكس".


ويأتي "موتورولا ون" وهو أصغر الهاتفين مع شاشة عالية الوضوح حجمها 5.9 إنش، ويغلفها زجاج Gorilla المقاوم للخدوش من الأمام والخلف، مع معالج Qualcomm Snapdragon 625، إضافة لبطارية سعة 3000MAH.


وأما "موتورولا ون باور" فيتميز بخلفية معدنية وشاشة بحجم 6.2 إنش بدقة عالية ومعالج Snapdragon 636، مع بطارية بقوة 5000MAH، وبحسب الشركة فإن البطارية تدوم يومين.


ويحتوي كلا الهاتفين على كاميرا خلفية مزدوجة، ومستشعرات بصمة الإصبع والتي تأتي على شعار الشركة المستدير الموجود في الجزء الأوسط من الواجهة الخلفية.


وهذه هي مواصفات الهاتفين بشكل مفصل أكثر:


Motorola One


شاشة بحجم 5.9 إنش وبدقة +FullHD تمتاز بنسبة عرض على ارتفاع تبلغ 19:9
معالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 625
ذاكرة عشوائية بحجم 4GB
ذاكرة داخلية بحجم 64GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD
كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل
كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 13 ميغابكسل للمستشعر الأساسي
بطارية بسعة 3000MAH
نظام الأندرويد 8.1 Oreo الجديد


Motorola One Power


شاشة بحجم 6.2 إنش وبدقة +FullHD تمتاز بنسبة عرض على ارتفاع تبلغ 19:9
معالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 636
ذاكرة عشوائية بحجم 4GB
ذاكرة داخلية بحجم 64GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD
كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل
كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 13 ميغابكسل للمستشعر الأساسي
بطارية بسعة 5000MAH
نظام الأندرويد 8.1 Oreo الخام


ويشار إلى أن الشركة قالت إن هاتف "موتورولا ون" سيكون متاحا للبيع في أوروبا وأمريكا اللاتينية وآسيا بدءًا من تشرين أول/ أكتوبر المقبل وبسعر حوالي 350 دولارا، وأما "موتورولا ون باور" فسينطلق أولا في الهند بذات الشهر ولكنها لم تحدد سعره.

عن محمد ابوشمس

شاهد أيضاً

إطلاق تطبيق إلكتروني يطلع المغاربة على جودة مياه الشواطئ

أصبح في استطاعة المغاربة الآن التعرف على جودة مياه الشواطئ بكل سهولة، ذلك ما كشفت عنه كتابة الدولة المكلفة بالتنمية المستدامة، أمس الاثنين بالرباط، حيث أعلنت عن إطلاق تطبيق إلكتروني على الهاتف المحمول باسم (IPLAGES) خاص بالشواطئ، والذي يهدف إلى تقديم معلومات متنوعة للمغاربة حول الشواطئ، لاسيما جودة مياه الاستحمام. كما يمكن التطبيق، المتاح على نظام التشغيل "أندرويد"، والذي تم إطلاقه خلال ندوة صحفية لتقديم التقرير الوطني حول مراقبة جودة مياه الاستحمام بشواطئ المملكة، من تسهيل اختيار الشواطئ، سواء اعتبارا لقربها من الموقع الجغرافي لمستخدم التطبيق، أو من خلال تصفح الخريطة الجغرافية على امتداد السواحل المغربية، مقترحا أيضا المسار الذي يتعين اتباعه للتوجه إلى الشاطئ الذي يتم انتقاؤه. ونقلت وكالة الأنباء المغربية عن كاتبة الدولة المكلفة بالتنمية المستدامة، نزهة الوافي، قولها إن هذا التطبيق الذي تم تطويره من قبل المختبر الوطني للدراسات ورصد التلوث، يتيح أيضا ولوج العموم إلى المعلومة المتعلقة بمطابقة جودة مياه الاستحمام للمعايير والمعلومات المتعلقة بالمرافق والبنيات التحتية المتوفرة على الشواطئ. ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *