الرئيسية / الاخبار / خطيب العيد بطهران: إذا هاجمتنا أمريكا فستدفع إسرائيل الثمن

خطيب العيد بطهران: إذا هاجمتنا أمريكا فستدفع إسرائيل الثمن

قال خطيب عيد الأضحى في طهران آية الله سيد أحمد خاتمي إن تكلفة أي حرب تشنها أمريكا ضد إيران ستكون باهظة لها ولحليفتها "إسرائيل".

وقال خاتمي خلال خطبة العيد التي أقيمت في العاصمة الإيرانية طهران إن تكلفة أي حرب أمريكية محتملة ضد إيران ستكون باهظة وأمريكا تعلم أن كلفة الحرب لن تقتصر عليها وحدها بل ستشمل الحليفة المغتصبة لفلسطين.

وأضاف: "إيران لن تتفاوض مع أمريكا.. انظروا كيف تعاملوا مع الاتفاق النووي على الرغم من أن جميع رؤسائهم كانوا يسعون للتفاوض مع الجمهورية الإسلامية لكن النتيجة كما ترون اليوم".

عن editor

شاهد أيضاً

"الشيوخ" يقر قانونا لاستمرار تعويض ضحايا هجمات 11 أيلول

أقرّ مجلس الشيوخ الأمريكي، الثلاثاء، بغالبية ساحقة مشروع قانون يمدد تمويل دفع تعويضات للمسعفين والجرحى الذين أصيبوا خلال هجمات 11 أيلول/ سبتمبر حتى عام 2092، أي بما يسمح بتعويض هؤلاء الذين ساعدوا في عمليات الإنقاذ وإزالة الأنقاض، وسط ظروف محفوفة بالمخاطر بشكل دائم.    ومشروع القانون الذي ينص على تأمين تمويل بمليارات الدولارات لصندوق التعويضات، بما في ذلك نحو 10 مليارات مخصصة للعقد المقبل، تم إقراره بموافقة 97 سيناتورا مقابل معارضة اثنين، ومن المتوقع أن يوقع عليه الرئيس دونالد ترامب عند إرساله إلى البيت الأبيض كونه حظي سابقا بموافقة مجلس النواب أيضا.    وينهي تأمين تمويل دائم لصندوق تعويضات ضحايا هجمات 11 أيلول/ سبتمبر معاناة المتضررين الذين لجأوا إلى الكونغرس لالتماس تمديد التمويل...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *