الرئيسية / الاخبار / خطيب العيد بطهران: إذا هاجمتنا أمريكا فستدفع إسرائيل الثمن

خطيب العيد بطهران: إذا هاجمتنا أمريكا فستدفع إسرائيل الثمن

قال خطيب عيد الأضحى في طهران آية الله سيد أحمد خاتمي إن تكلفة أي حرب تشنها أمريكا ضد إيران ستكون باهظة لها ولحليفتها "إسرائيل".

وقال خاتمي خلال خطبة العيد التي أقيمت في العاصمة الإيرانية طهران إن تكلفة أي حرب أمريكية محتملة ضد إيران ستكون باهظة وأمريكا تعلم أن كلفة الحرب لن تقتصر عليها وحدها بل ستشمل الحليفة المغتصبة لفلسطين.

وأضاف: "إيران لن تتفاوض مع أمريكا.. انظروا كيف تعاملوا مع الاتفاق النووي على الرغم من أن جميع رؤسائهم كانوا يسعون للتفاوض مع الجمهورية الإسلامية لكن النتيجة كما ترون اليوم".

عن editor

شاهد أيضاً

قوانين أوروبية لمنع تهديد الاستثمارات الأجنبية للأمن القومي

يعكف الاتحاد الأوروبي على صياغة قوانين تشمل التكتل الأوروبي بأسره لمنع الاستثمارات الأجنبية من تهديد الأمن القومي، في ظل شعور بعدم الارتياح حيال صفقات الاستحواذ الصينية. ونقلت وكالة "بلومبيرغ" للأنباء عن فرانك بروست النائب الفرنسي في البرلمان الأوروبي قوله إن مفاوضين يمثلون حكومات الاتحاد الأوروبي والبرلمان ربما يتفقون يوم 20 تشرين الثاني / نوفمبر‏ الجاري على مشروع قانون لفحص الاستثمارات الأجنبية المباشرة. وذكر بروست أن الجانبين اتفقا على 95 % من نص مشروع القانون، ويهدف الاجتماع المزمع في بروكسل إلى تسوية الخلافات بشأن الشق المتبقي من القانون. ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *