الرئيسية / الاخبار / خطأ فادح من ممثلة مصرية "يفضح" إعلان هاتف شهير (صور)

خطأ فادح من ممثلة مصرية "يفضح" إعلان هاتف شهير (صور)

أدى خطأ فادح من ممثلة مصرية، إلى جدل واسع في مواقع التواصل الاجتماعي، بعد كشفه زيف إعلان دعائي لهاتف محمول لشركة عالمية شهيرة.

 

الممثلة سارة الشامي، شاركت الممثل أحمد مجدي في تصوير إعلان لشركة "هواوي"، ويركز الإعلان على إظهار القدرات الفائقة في الكاميرا الأمامية للهاتف، والتي تلتقط صور "السيلفي".

 

إلا أن الشامي وبخطأ فادح وغير متوقع، نشرت عبر حسابها في "انستغرام" صورة تظهر أن لقطتها مع أحمد مجدي، التقطت بواسطة كاميرا احترافية، وليس بواسطة الهاتف النقال.

 

ورغم مسارعة سارة الشامي إلى حذف الصور، إلا أن سخرية واسعة طالتها في مواقع التواصل الاجتماعي.

 

إضافة إلى سخط المغردين على الإعلانات الدعائية للشركات الكبرى، قائلين إن العديد منها "مزيفة" ولا تعكس واقع المنتج.

 

 

عن عبداللطيف ابوشمس

شاهد أيضاً

المغرب: الهجرة السرية تتراجع.. وحقوقيون: الواقع يكذب

تصاعدت وتيرة الهجرة السرية من شواطئ المغرب، خاصة بمنطقة الريف، بشكل متسارع في الآونة الأخيرة مع انتشار فيديوهات توثق العملية، الأمر الذي دفع وزارة الداخلية لتهديد مروجي هذه الفيديوهات بالمتابعة القضائية، فيما أرجع حقوقيون هذا الارتفاع إلى تدخل مجموعة من العوامل، وحذروا من "تغيير ديمغرافية المنطقة". إحباط 54 ألف حالة أعلن الناطق الرسمي باسم الحكومة المغربية، مصطفى الخلفي، أنه جرى إحباط 7 آلاف و200 محاولة للهجرة في صفوف المغاربة مع نهاية آب/ أغسطس 2018، بالمقارنة مع نفس الفترة من سنة 2017 التي جرى فيها إحباط ما مجموعه 8 آلاف و100 محاولة. وأضاف الخلفي، خلال الندوة الصحفية التي أعقبت المجلس الحكومي اليوم الخميس بالرباط، أنه إلى غاية نهاية آب/ أغسطس 2017، بلغ عدد محاولات الهجرة المحبطة 39 ألف حالة، فيما بلغ مع نهاية الشهر ذاته من العام الجاري 54 ألف حالة. ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *