الرئيسية / الاخبار / خطأ فادح من ممثلة مصرية "يفضح" إعلان هاتف شهير (صور)

خطأ فادح من ممثلة مصرية "يفضح" إعلان هاتف شهير (صور)

أدى خطأ فادح من ممثلة مصرية، إلى جدل واسع في مواقع التواصل الاجتماعي، بعد كشفه زيف إعلان دعائي لهاتف محمول لشركة عالمية شهيرة.

 

الممثلة سارة الشامي، شاركت الممثل أحمد مجدي في تصوير إعلان لشركة "هواوي"، ويركز الإعلان على إظهار القدرات الفائقة في الكاميرا الأمامية للهاتف، والتي تلتقط صور "السيلفي".

 

إلا أن الشامي وبخطأ فادح وغير متوقع، نشرت عبر حسابها في "انستغرام" صورة تظهر أن لقطتها مع أحمد مجدي، التقطت بواسطة كاميرا احترافية، وليس بواسطة الهاتف النقال.

 

ورغم مسارعة سارة الشامي إلى حذف الصور، إلا أن سخرية واسعة طالتها في مواقع التواصل الاجتماعي.

 

إضافة إلى سخط المغردين على الإعلانات الدعائية للشركات الكبرى، قائلين إن العديد منها "مزيفة" ولا تعكس واقع المنتج.

 

 

عن عبداللطيف ابوشمس

شاهد أيضاً

"الشيوخ" يقر قانونا لاستمرار تعويض ضحايا هجمات 11 أيلول

أقرّ مجلس الشيوخ الأمريكي، الثلاثاء، بغالبية ساحقة مشروع قانون يمدد تمويل دفع تعويضات للمسعفين والجرحى الذين أصيبوا خلال هجمات 11 أيلول/ سبتمبر حتى عام 2092، أي بما يسمح بتعويض هؤلاء الذين ساعدوا في عمليات الإنقاذ وإزالة الأنقاض، وسط ظروف محفوفة بالمخاطر بشكل دائم.    ومشروع القانون الذي ينص على تأمين تمويل بمليارات الدولارات لصندوق التعويضات، بما في ذلك نحو 10 مليارات مخصصة للعقد المقبل، تم إقراره بموافقة 97 سيناتورا مقابل معارضة اثنين، ومن المتوقع أن يوقع عليه الرئيس دونالد ترامب عند إرساله إلى البيت الأبيض كونه حظي سابقا بموافقة مجلس النواب أيضا.    وينهي تأمين تمويل دائم لصندوق تعويضات ضحايا هجمات 11 أيلول/ سبتمبر معاناة المتضررين الذين لجأوا إلى الكونغرس لالتماس تمديد التمويل...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *