الرئيسية / الاخبار / كوميدي أمريكي يعلّق على ضرب حافلة مدرسية باليمن (صورة)

كوميدي أمريكي يعلّق على ضرب حافلة مدرسية باليمن (صورة)

علق ممثل كوميدي أمريكي، على ضرب حافلة مدرسية في اليمن، من قبل طيران التحالف العربي، قبل أيام.

 

وقال الممثل الشهير جيم كيري، في تغريدة عبر "تويتر": "إنها جريمتنا"، مرفقا التعليق بصورة كاريكاتيرية تظهر صاروخا أمريكيا يستهدف حافلة الأطفال المدرسية، في إشارة إلى أن واشنطن هي التي تزود السعودية بالصواريخ التي تقتل المدنيين باليمن.

 

وتابع: "40 طفلا بريئا قتلوا في حافلة باليمن.. حليفنا.. صاروخنا.. جريمتنا".


وفي سياق متصل، قالت شبكة "سي أن أن" إن "القنبلة المستخدمة في حادثة الحافلة من نوع MK82، وهي قنبلة موجهة بالليزر تزن 500 باوند (227 كيلوغراما) وتصنعها شركة لوكهيد مارتن، إحدى كبرى شركات الأسلحة الأمريكية المتعاقدة مع البنتاغون".

 

وكان التحالف الذي تقوده السعودية، قال إنه سيجري تحقيقا في هذه الحادثة التي وقعت بمحافظة صعدة.

 

 

عن admin

شاهد أيضاً

المغرب: الهجرة السرية تتراجع.. وحقوقيون: الواقع يكذب

تصاعدت وتيرة الهجرة السرية من شواطئ المغرب، خاصة بمنطقة الريف، بشكل متسارع في الآونة الأخيرة مع انتشار فيديوهات توثق العملية، الأمر الذي دفع وزارة الداخلية لتهديد مروجي هذه الفيديوهات بالمتابعة القضائية، فيما أرجع حقوقيون هذا الارتفاع إلى تدخل مجموعة من العوامل، وحذروا من "تغيير ديمغرافية المنطقة". إحباط 54 ألف حالة أعلن الناطق الرسمي باسم الحكومة المغربية، مصطفى الخلفي، أنه جرى إحباط 7 آلاف و200 محاولة للهجرة في صفوف المغاربة مع نهاية آب/ أغسطس 2018، بالمقارنة مع نفس الفترة من سنة 2017 التي جرى فيها إحباط ما مجموعه 8 آلاف و100 محاولة. وأضاف الخلفي، خلال الندوة الصحفية التي أعقبت المجلس الحكومي اليوم الخميس بالرباط، أنه إلى غاية نهاية آب/ أغسطس 2017، بلغ عدد محاولات الهجرة المحبطة 39 ألف حالة، فيما بلغ مع نهاية الشهر ذاته من العام الجاري 54 ألف حالة. ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *