الرئيسية / الاخبار / اقتصاد ومال / ماذا وراء مهلة السيسي لإصلاح شركات القطاع العام في 3 أشهر؟

ماذا وراء مهلة السيسي لإصلاح شركات القطاع العام في 3 أشهر؟

طالب رئيس سلطة الانقلاب العسكري بمصر عبدالفتاح السيسي، الحكومة بوضع خريطة متكاملة لإصلاح شركات قطاع الأعمال خلال 3 أشهر؛ ما أثار الجدل حول مدى جدية الطرح وإمكانية تطوير شركات القطاع بهذه المدة القصيرة.

السيسي، استعرض الخميس، مع رئيس الوزراء مصطفى مدبولي، ووزيرة الاستثمار سحر نصر، ووزير التجارة والصناعة عمرو نصار، ووزير قطاع الأعمال العام هشام توفيق، موقف شركات قطاع الأعمال العام وخطط الوزارة لكيفية التعامل مع المتعثر منها وإصلاح ما يحتاج لتطوير، ودعم الشركات الناجحة.

 

 

عن محمد ابوشمس

شاهد أيضاً

بلادة ما يقوله هؤلاء عن زيارة البشير لبشار

دعونا من الذين نددوا بزيارة الرئيس السوداني عمر البشير إلى دمشق ولقائه بنظيره السوري بشار الأسد، دعونا ممن كتب مثلا «مجرم حرب يلتقي بمجرم حرب» أو «رئيس نصف السودان يزور شقيقه رئيس ثلاثة أخماس سوريا». دعونا من هؤلاء الغاضبين الساخطين، ولنلق نظرة عن بعض تصريحات من نزلت هذه الزيارة على قلوبهم بردا وسلاما فأشعرتهم بأن وقوفهم مع «نظام الممانعة» كان وقوفا مع الجانب الأصح في التاريخ. يقول أحد هؤلاء إنّ الذي أتى بالرئيس السوداني عمر بشير إلى دمشق هو «انتصار سوريا وتخلي معظم الدول بما فيها تركيا عن المعارضة السورية، وإذا نظرنا إلى الدول العربية نجد أن الدول التي كانت معادية لسوريا هي التي تعيش حالة أزمة وليست سوريا التي بات وضعها أفضل من وضع قطر المحاصرة». ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *