الرئيسية / الاخبار / مستوطنون يقتلعون 200 شجرة زيتون جنوب نابلس

مستوطنون يقتلعون 200 شجرة زيتون جنوب نابلس

اقتلع مستوطنون فجر الجمعة، 200 شجرة زيتون في قرية اللبن الشرقية جنوب نابلس بالضفة الغربية المحتلة.


ونقلت وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا) عن مسؤول ملف الاستيطان في شمال الضفة غسان دغلس، أن "مستوطني مستوطنة عيليه حطموا 200 شجرة زيتون بشكل كامل، تعود ملكيتها للمواطن نائل عويسات".


وأشار إلى أن "المستوطنين هاجموا مناطق مختلفة جنوبي نابلس الليلة الماضية، وأسفر هجومهم عن حرق جرافة وتحطيم زيتون، وتكسير زجاج ما يقارب 40 مركبة".


وكانت قوات الاحتلال الإسرائيلي فرضت طوقا أمنيا وعملية تمشيط في مدينة نابلس، عقب عملية دهس مستوطنة بالمدينة، وشن المستوطنون عدوانهم المتواصل على الشعب الفلسطيني وممتلكاتهم الخاصة.

 

عن

شاهد أيضاً

قوانين أوروبية لمنع تهديد الاستثمارات الأجنبية للأمن القومي

يعكف الاتحاد الأوروبي على صياغة قوانين تشمل التكتل الأوروبي بأسره لمنع الاستثمارات الأجنبية من تهديد الأمن القومي، في ظل شعور بعدم الارتياح حيال صفقات الاستحواذ الصينية. ونقلت وكالة "بلومبيرغ" للأنباء عن فرانك بروست النائب الفرنسي في البرلمان الأوروبي قوله إن مفاوضين يمثلون حكومات الاتحاد الأوروبي والبرلمان ربما يتفقون يوم 20 تشرين الثاني / نوفمبر‏ الجاري على مشروع قانون لفحص الاستثمارات الأجنبية المباشرة. وذكر بروست أن الجانبين اتفقا على 95 % من نص مشروع القانون، ويهدف الاجتماع المزمع في بروكسل إلى تسوية الخلافات بشأن الشق المتبقي من القانون. ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *