الرئيسية / الاخبار / اعتقال رجل في ألمانيا هدد سيدة تركية وطفلها بالقتل

اعتقال رجل في ألمانيا هدد سيدة تركية وطفلها بالقتل

أوقفت الشرطة الألمانية اليوم الإثنين، رجلاً عنصرياً، كان قد هدد سيدة تركية وطفلها بالقتل خلال استقلالها الترام في مدينة "بون" غرب ألمانيا.

وقالت ميرال باشار (45 عاما) التي تعرضت للتهديد، إن الشرطة اتصلت بها وأبلغتها بتوقيف الشخص الذي قام بتهديدها.

وأعربت باشار عن ارتياحها من نبأ توقيف الشخص العنصري الذي تهجّم عليها وعلى طفلها بألفاظ عنصرية إلى جانب التهديد بالقتل.

وتابعت قائلةً: "أجهزة الشرطة ومسؤولو القنصلية التركية في كولن أولوا اهتماما بالغاً لهذه القضية، لأن هذا التهديد زرع الرعب في نفس طفلي وأقلقنا جميعاً، ونأمل أنه سينال العقاب الذي يستحقه".

يجدر بالذكر أن الحادثة وقعت خلال ركوب باشار وطفلها البالغ من العمر سبع سنوات القطار الخفيف "الترام" في طريقهما إلى طبيب أسنان.

عن

شاهد أيضاً

المغرب: الهجرة السرية تتراجع.. وحقوقيون: الواقع يكذب

تصاعدت وتيرة الهجرة السرية من شواطئ المغرب، خاصة بمنطقة الريف، بشكل متسارع في الآونة الأخيرة مع انتشار فيديوهات توثق العملية، الأمر الذي دفع وزارة الداخلية لتهديد مروجي هذه الفيديوهات بالمتابعة القضائية، فيما أرجع حقوقيون هذا الارتفاع إلى تدخل مجموعة من العوامل، وحذروا من "تغيير ديمغرافية المنطقة". إحباط 54 ألف حالة أعلن الناطق الرسمي باسم الحكومة المغربية، مصطفى الخلفي، أنه جرى إحباط 7 آلاف و200 محاولة للهجرة في صفوف المغاربة مع نهاية آب/ أغسطس 2018، بالمقارنة مع نفس الفترة من سنة 2017 التي جرى فيها إحباط ما مجموعه 8 آلاف و100 محاولة. وأضاف الخلفي، خلال الندوة الصحفية التي أعقبت المجلس الحكومي اليوم الخميس بالرباط، أنه إلى غاية نهاية آب/ أغسطس 2017، بلغ عدد محاولات الهجرة المحبطة 39 ألف حالة، فيما بلغ مع نهاية الشهر ذاته من العام الجاري 54 ألف حالة. ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *