الرئيسية / الاخبار / اعتقال رجل في ألمانيا هدد سيدة تركية وطفلها بالقتل

اعتقال رجل في ألمانيا هدد سيدة تركية وطفلها بالقتل

أوقفت الشرطة الألمانية اليوم الإثنين، رجلاً عنصرياً، كان قد هدد سيدة تركية وطفلها بالقتل خلال استقلالها الترام في مدينة "بون" غرب ألمانيا.

وقالت ميرال باشار (45 عاما) التي تعرضت للتهديد، إن الشرطة اتصلت بها وأبلغتها بتوقيف الشخص الذي قام بتهديدها.

وأعربت باشار عن ارتياحها من نبأ توقيف الشخص العنصري الذي تهجّم عليها وعلى طفلها بألفاظ عنصرية إلى جانب التهديد بالقتل.

وتابعت قائلةً: "أجهزة الشرطة ومسؤولو القنصلية التركية في كولن أولوا اهتماما بالغاً لهذه القضية، لأن هذا التهديد زرع الرعب في نفس طفلي وأقلقنا جميعاً، ونأمل أنه سينال العقاب الذي يستحقه".

يجدر بالذكر أن الحادثة وقعت خلال ركوب باشار وطفلها البالغ من العمر سبع سنوات القطار الخفيف "الترام" في طريقهما إلى طبيب أسنان.

عن

شاهد أيضاً

"الشيوخ" يقر قانونا لاستمرار تعويض ضحايا هجمات 11 أيلول

أقرّ مجلس الشيوخ الأمريكي، الثلاثاء، بغالبية ساحقة مشروع قانون يمدد تمويل دفع تعويضات للمسعفين والجرحى الذين أصيبوا خلال هجمات 11 أيلول/ سبتمبر حتى عام 2092، أي بما يسمح بتعويض هؤلاء الذين ساعدوا في عمليات الإنقاذ وإزالة الأنقاض، وسط ظروف محفوفة بالمخاطر بشكل دائم.    ومشروع القانون الذي ينص على تأمين تمويل بمليارات الدولارات لصندوق التعويضات، بما في ذلك نحو 10 مليارات مخصصة للعقد المقبل، تم إقراره بموافقة 97 سيناتورا مقابل معارضة اثنين، ومن المتوقع أن يوقع عليه الرئيس دونالد ترامب عند إرساله إلى البيت الأبيض كونه حظي سابقا بموافقة مجلس النواب أيضا.    وينهي تأمين تمويل دائم لصندوق تعويضات ضحايا هجمات 11 أيلول/ سبتمبر معاناة المتضررين الذين لجأوا إلى الكونغرس لالتماس تمديد التمويل...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *