الرئيسية / الاخبار / ملك الأردن: سنضرب الخوارج بلا رحمة

ملك الأردن: سنضرب الخوارج بلا رحمة

توعد ملك الأردن عبد الله الثاني من أسماهم بـ"الخوارج" بـ"القتال بالقتال والضرب بلا رحمة وبكل حزم وقوة" بعد يوم واحد من عملية أمنية للقبض على "خلية إرهابية" متهمة بتدبير تفجير الفحيص الجمعة الماضية.

وقال الملك عبد الله خلال ترؤسه اجتماع مجلس السياسات الوطني والذي يضم كبار المسؤولين وقادة الأجهزة الأمنية للاطلاع على آخر نتائج العملية وفق بيان للديوان الملكي.

وكانت فرقة أمنية حاصرت منزلا في مدينة السلط غرب العاصمة عمان بعد الاشتباه بوجود خلية متورطة في تفجير حافلة أمنية أدت إلى مقتل عنصر من قوات الدرك في مدينة الفحيص (غرب عمان) خلال مهرجان فني.

وخلال الاشتباك مع الخلية تم تفجير المنزل الذي اقتحمته الفرقة الأمنية ما أدى لانهيار المنزل ومقتل أربعة من عناصرها بالإضافة لانتشال جثث ثلاثة من المشتبه بهم واعتقال 5 آخرين.

وقال الملك خلال الاجتماع إن "الأردن سيبقى عصيا على الإرهاب والإرهابيين"، بتماسك الأردنيين ويقظة القوات المسلحة والأجهزة الأمنية" مضيفا "هذا العمل الإرهابي وغيره لن يزيد الأردن إلا وحدة في القضاء على الإرهاب".

وأشار إلى أن بلاده "مستهدفة من الظلاميين، وهدفنا كسر شوكة الإرهاب ودحره".

 

 

 

 

 

عن محمد ابوشمس

شاهد أيضاً

السويدان يتحدث عن هجوم نيوزيلندا وحراك الجزائر ودور مصر

قال المفكر الإسلامي طارق السويدان إن هجوم نيوزيلندا "جاء محصلةً، من خلال تأجيج الإسلاموفوبيا، عبر الإعلام الغربي الصهيوني".  وأضاف السويدان، في مقابلة مع الأناضول بمدينة إسطنبول، أن "سياسات (الرئيس الأمريكي دونالد) ترامب العنصرية تجاه المسلمين وتجاه الأقليات كانت مساهمة في تأجيج هذه النزعة". ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *