الرئيسية / الاخبار / ليفربول يضرب بقوة في أول جولة.. وبداية متميزة لصلاح (شاهد)

ليفربول يضرب بقوة في أول جولة.. وبداية متميزة لصلاح (شاهد)

حقق نادي لفربول فوزا كبيرا على ضيفه وست هام يونايتد برباعية نظيفة، اليوم الأحد على ملعب "أنفيلد" في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وافتتح الدولي المصري محمد صلاح التسجيل لفريق ليفربول في الدقيقة 19، ليضيف بعدها السنغالي ساديو ماني هدفين في الدقيقتين 45+2 و53، والبديل دانيال ستوريدج الهدف الأخير 88.

وتفوق الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، على نظيره التشيلي مانويل بيليجريني، الذي خاض أول مباراة رسمية مع وست هام بعد توليه المهمة.

كما ظهر النجم المصري في أول مباراة هذا الموسم بالبريميرليج بأداء جيد وتمكن من إحراز أول هدف في مسيرته التهديفية للتتويج من جديد بلقب هداف الدوري.


وتصدّر ليفربول جدول الترتيب مبدئياً كونه صاحب النتيجة الأكبر في الجولة الافتتاحية.

 

                         




عن admin

شاهد أيضاً

إيران وتركيا تنظمان عملية ضد تنظيم PKK

قال وزير الداخلية التركي، سليمان صويلو، الاثنين، إن تركيا وإيران أجرتا أول عملية مشتركة لمكافحة الإرهاب تستهدف تنظيم "بي كا كا" المتركز بالقرب من الحدود، بين 18-23 آذار/ مارس. وقالت صحيفة "ديلي صباح" التركية إن تنظيم "بي كا كا" والتنظيم الإيراني التابع له، "الحياة الحرة الكردستاني" (PJAK)، يستخدمان جبال قنديل، الواقعة على بعد حوالي 40 كيلومترا جنوب شرق الحدود التركية في محافظة أربيل العراقية، مقرا لهما. وأضافت الصحيفة أنه على الرغم من أن تنظيم "بي كا كا" كان يتخذ من سوريا مقرا له حتى عام 1998، إلا أنه يسيطر عليها حاليا من مقرها الرئيسي في جبال قنديل شمال العراق. ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *