الرئيسية / الاخبار / 10 إصابات بإطلاق نار في مانشستر البريطانية (شاهد)

10 إصابات بإطلاق نار في مانشستر البريطانية (شاهد)

أصيب 10 أشخاص، الأحد، في حادث إطلاق نار بمدينة مانشستر البريطانية، حسبما أعلنت السلطات الأمنية.


وأوضحت الشرطة البريطانية في بيان لها أن حادث إطلاق نار وقع في ضاحية "موس سايد" على طريق كليرمونت بمدينة مانشستر، ما أسفر عن إصابة 10 أشخاص على الأقل.


وأوضح البيان أن "الإصابات تتراوح ما بين طفيفة إلى خطيرة"، مشيرة إلى أنها فرضت طوقا أمنيا لحين انتهاء التحقيقات حول الحادث، دون ذكر مزيد من التفاصيل.


من جهتها، قالت مديرة التحقيقات ديبي دولي، إنه "لحسن الحظ لا يبدو أن أي من الإصابات هناك خطورة على حياتها".


ولفتت إلى أنه "لا يزال أفراد الأمن يحاولون تحديد موقع إطلاق النار والمسؤول عن هذا الهجوم الخطير، عن طريق الحديث مع شهود العيان ومراجعة الدوائر التليفزيونية المغلقة".


وتناقل نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطعا مصورا قالوا إنه لحادث إطلاق النار في مدينة مانشستر البريطانية، وحالة الهلع التي أصابت المواطنين.

عن editor

شاهد أيضاً

الحذر يضرب الأسواق العالمية بعد تصريحات مثيرة لـ"ترامب"

تباينت أسواق الأسهم العالمية في تعاملات يوم الثلاثاء، وفيما توخت الأسهم الأوروبية الحذر بعد أن توقع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أن لا تتمخض المفاوضات التجارية مع الصين هذا الأسبوع في واشنطن عن تقدم كبير، ارتفعت الأسهم الأمريكية عند الفتح بدعم من بعض تقارير الأرباح المشجعة وتوقعات بأن المحادثات التجارية المزمعة بين الولايات المتحدة والصين ستساهم في حل الخلاف بين أكبر اقتصادين في العالم.   وزاد المؤشر داو جونز الصناعي 28.30 نقطة أو 0.11% إلى 25786.99 نقطة، وارتفع المؤشر ستاندرد آند بورز 500 بمقدار 4.46 نقطة أو 0.16% إلى 2861.51 نقطة، وصعد المؤشر ناسداك المجمع 19.09 نقطة أو 0.24% إلى 7840.09 نقطة.   وكانت مؤشرات البورصة الأمريكية الرئيسية قد ارتفعت في ختام تعاملات صباح يوم الاثنين مع تلقي الأسهم الحساسة للتجارة في قطاعات الصناعة والطاقة والمواد...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *