الرئيسية / الاخبار / الاحتلال يطلق النار صوب سفن كسر الحصار عن غزة (صور)

الاحتلال يطلق النار صوب سفن كسر الحصار عن غزة (صور)

أطلقت الزوارق الحربية الإسرائيلية نيران أسلحتها المتوسطة والثقيلة صوب سفن كسر الحصار التي انطلقت السبت من ميناء غزة صوب الحدود البحرية الشمالية للقطاع المحاصر.


وقالت مصادر محلية إن القافلة التي تتكون من عدة مراكب صغيرة أجبرت على العودة لميناء غزة بفعل كثافة النيران، فيما لم يبلغ بعد عن وقوع إصابات في صفوف المشاركين في القافلة.

وكانت هيئة كسر الحصار عن غزة أطلقت القافلة في إطار حملة متواصلة انطلقت قبل أشهر، بتهدف تسليط الضوء على أكثر من 2 مليون فلسطيني يحاصرهم الاحتلال في قطاع غزة منذ ما يزيد عن 12 عاما متواصلة.

 

عن محمد ابوشمس

شاهد أيضاً

قوانين أوروبية لمنع تهديد الاستثمارات الأجنبية للأمن القومي

يعكف الاتحاد الأوروبي على صياغة قوانين تشمل التكتل الأوروبي بأسره لمنع الاستثمارات الأجنبية من تهديد الأمن القومي، في ظل شعور بعدم الارتياح حيال صفقات الاستحواذ الصينية. ونقلت وكالة "بلومبيرغ" للأنباء عن فرانك بروست النائب الفرنسي في البرلمان الأوروبي قوله إن مفاوضين يمثلون حكومات الاتحاد الأوروبي والبرلمان ربما يتفقون يوم 20 تشرين الثاني / نوفمبر‏ الجاري على مشروع قانون لفحص الاستثمارات الأجنبية المباشرة. وذكر بروست أن الجانبين اتفقا على 95 % من نص مشروع القانون، ويهدف الاجتماع المزمع في بروكسل إلى تسوية الخلافات بشأن الشق المتبقي من القانون. ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *