الرئيسية / الاخبار / حفيد ابن باز يغلق حسابه على تويتر بعد التهديد باعتقاله

حفيد ابن باز يغلق حسابه على تويتر بعد التهديد باعتقاله

أعلن حفيد المفتي السابق للمملكة العربية السعودية عبد العزيز بن باز إقفال حسابه والتوقف عن التغريد بعد ضغوطات تعرض لها من قبل السلطات على ما يبدو، وفق لآخر تغريدة نشرها.

 

وقال صالح بن باز في الحساب المنسوب له:

 

وأضاف في تغريدة أخرى عن أسباب ظهور الإرهاب والتطرف وقال:

 

وسبق لحفيد ابن باز أن أطلق تغريدة تنتقد بعض السياسات في الأزمة الكندية، التي ستلحق الأذى بالطلبة السعوديين المبتعثين هناك.

 

وقال في تغريدة:

 

وهاجم ابن باز من وصفهم بـ"الذباب الإلكتروني" في إحدى تغريداته.

 

وفي إحدى التغريدات عبر عن رفضه لاعتقال كل من يستنكر "الظلم".

 

وسبق له أن عبر عن انتقاده للعديد من سياسات وممارسات النظام السعودي تجاه هيئة كبار العلماء و"تدخلاتها فيها"، بالإضافة إلى دعم الانقلاب في مصر ووصف جماعة الإخوان وحركة حماس بالإرهاب.

 

— صالح بن باز (@bazsaleh4) August 6, 2018

عن محمد ابوشمس

شاهد أيضاً

إيران وتركيا تنظمان عملية ضد تنظيم PKK

قال وزير الداخلية التركي، سليمان صويلو، الاثنين، إن تركيا وإيران أجرتا أول عملية مشتركة لمكافحة الإرهاب تستهدف تنظيم "بي كا كا" المتركز بالقرب من الحدود، بين 18-23 آذار/ مارس. وقالت صحيفة "ديلي صباح" التركية إن تنظيم "بي كا كا" والتنظيم الإيراني التابع له، "الحياة الحرة الكردستاني" (PJAK)، يستخدمان جبال قنديل، الواقعة على بعد حوالي 40 كيلومترا جنوب شرق الحدود التركية في محافظة أربيل العراقية، مقرا لهما. وأضافت الصحيفة أنه على الرغم من أن تنظيم "بي كا كا" كان يتخذ من سوريا مقرا له حتى عام 1998، إلا أنه يسيطر عليها حاليا من مقرها الرئيسي في جبال قنديل شمال العراق. ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *