الرئيسية / الاخبار / وفاة الأمين العام لحزب جبهة العمل الإسلامي في الأردن

وفاة الأمين العام لحزب جبهة العمل الإسلامي في الأردن

توفي فجر اليوم الجمعة الأمين العام لحزب جبهة العمل الإسلامي في الأردن، محمد عواد الزيود إثر مرض عضال ألم به عمر يناهز 62 عاما.

وكان الزيود أدخل إلى المستشفى في العاصمة الأردنية عمان، قبل أيام في حالة صحية حرجة تعرض بعدها لغيبوبة حتى وفاته فجر اليوم.

ونعى "العمل الإسلامي" أمينه العام الذي انتخب على رأس الحزب للمرة الثانية في الانتخابات الأخيرة التي جرت في الأول من أيار/مايو الماضي.

وشغل الراحل العديد من المواقع في الحركة الإسلامية بالأردن وكان رئيسا لفرع الحزب في مدينة الزرقاء ثم عضو مجلس شورى لعدة دورات.

كما انتخب الزيود عضوا في مجلس شورى جماعة الإخوان المسلمين ونائبا لشعبتهم في الزرقاء عدة دورات فضلا عن عضوية المكتب التنفيذي للحزب.

وأخير انتخب الزيود أمينا عاما لـ"العمل الإسلامي" ما بين عامي 2011- 2014 ثم أمينا عاما للمرة الثانية منذ عام 2014 وحتى وفاته.

عن محمد ابوشمس

شاهد أيضاً

إيران تكشف عن أول طائرة مقاتلة محلية الصنع (صور)

كشفت وسائل إعلام إيرانية، الثلاثاء، عن أول طائرة مقاتلة "متطورة" محلية الصنع، خلال مراسم يوم الصناعة الدفاعية في إيران بحضور الرئيس الإيراني حسن روحاني. وقالت وكالة "تسنيم" الإيرانية إن "كوثر" هي أول مقاتلة إيرانية متطورة تمت صناعتها محليا مزودة بالعديد من المنظومات المتطورة من بينها أنظمة أويونيك والسيطرة على عملية الإطلاق. وتتمتع هذه المقاتلة المتطورة والتي تم إنتاجها من المتخصصين في منظمة الصناعات الجوية في وزارة الدفاع الإيرانية وإسناد القوات المسلحة، بمواصفات مثل شبكات البيانات الرقمية العسكرية المتوافقة مع الجيل الرابع وشاشات العرض الرقمية متعددة الأغراض. ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *