الرئيسية / الاخبار / الهلال يضم نجم الإمارات "عموري".. وتفاعل غير مسبوق (شاهد)

الهلال يضم نجم الإمارات "عموري".. وتفاعل غير مسبوق (شاهد)

أعلن نادي الهلال السعودي، الأربعاء، التعاقد مع نجم كرة القدم الإماراتي عمر عبد الرحمن (عموري)، قادمًا من العين الإماراتي. 

وقال النادي عبر موقعه الإلكتروني: "نعلن التعاقد مع عمر عبد الرحمن لموسم واحد، قادمًا من العين الإماراتي، بعد الاتفاق على كافة التفاصيل الخاصة"، دون الكشف عن القيمة المالية للصفقة. 

يذكر أن عقد عموري مع العين انتهى بنهاية الموسم الماضي، وكان يحق له التوقيع لأي ناد آخر منذ يناير/ كانون الثاني الماضي، على أن ينتقل له في الموسم المقبل. 

 

وقال "عموري"، في أول تصريح بعد الانضمام للهلال، إنه سيحاول إسعاد جماهير "الزعيم"من خلال التتويج بالبطولات والألقاب.

وفي تغريدة على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي (تويتر)، أكد عموري: "شكرًا لإدارة نادي العين وجمهوره الوفي على مؤازرتهم لي طوال الفترة الماضية، وسيبقى بيتي، وستكون علاقتي بهذا الصرح أزلية".

وأضاف: "كل الشكر والتقدير لسامي الجابر، رئيس الهلال، الذي منحني فرصة تمثيل هذا النادي العريق، تحية من الأعماق لجماهير الهلال، الذين سأحاول إسعادهم من خلال تحقيق البطولات". 

 

وحققت صفقة التعاقد مع "عموري" تفاعلا غير مسبوق في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

 

وحظي فيديو إعلان الصفقة بأكثر من 72 ألف إعادة تغريد، ونحو 1.5 مليون مشاهدة خلال أقل من خمس ساعات.

 

كما أعاد نحو 50 ألفا تغريدة "عموري" بعد الصفقة، في أقل من أربع ساعات.


وخاض عموري (26 عامًا) مع العين الإماراتي 130 مباراة، سجل خلالها 33 هدفًا، وصنع 56 أخرى. 

كما أنه تمكن من التتويج مع العين ببطولتي الدوري موسمي 2014-2015 و2017-2018. 

 

يشار إلى أن عمر عبد الرحمن "عموري" (27 عاما) ينحدر من أصول يمنية، وولد وترعرع في مدينة الرياض، ولعب لناشئي الهلال، قبل أن يستقطبه كشافة نادي العين الإماراتي، وتم منحه الجنسية الإماراتية في وقت لاحق، ليغدو النجم الأول في البلاد.

عن editor

شاهد أيضاً

ترامب يوقف الدفع السنوي "المثير للسخرية" لسوريا والرياض تتكفل

أوقفت إدارة الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، برامج استقرار في سوريا بقيمة 230 مليون دولار. وقال ترامب إن الولايات المتحدة أنهت الدفع السنوي، الذي وصفه بـ"المثير للسخرية"، بقيمة 230 مليون دولار لسوريا. وأضاف في تغريدة له، فجر الأحد: "ستبدأ المملكة العربية السعودية والدول الغنية الأخرى في الشرق الأوسط في سداد المدفوعات بدلا من الولايات المتحدة"...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *