الرئيسية / الاخبار / كوفاسيتش يغادر قلعة الملكي إلى تشيلسي

كوفاسيتش يغادر قلعة الملكي إلى تشيلسي

انضم لاعب وسط نادي ريال مدريد الإسباني، الدولي الكرواتي ماتيو كوفاسيتش إلى تشيلسي الإنجليزي على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.


وأعلن النادي الملكي عن إعارة كوفاسيتش إلى تشيلسي وذلك ضمن صفقة انتقال الحارس تيبو كورتوا إلى صفوفه.

وذكرت تقارير صحفية أن لاعب منتخب كرواتيا يجري الكشف الطبي بنادي تشيلسي، مساء الأربعاء تمهيدا للتوقيع معه. 

 

وكان اللاعب قد عبر عن رغبته بترك بطل أوروبا بعد خوضه 37 مباراة فقط في المواسم الثلاثة الماضية، في ظل تألق الثلاثي مواطنه لوكا مودريتش، البرازيلي كاسيميرو والألماني طوني كروس.

يشار إلى أن كوفاسيتش، المنتقل إلى ريال مدريد من انتر الإيطالي في 2015 مقابل 29 مليون يورو، كان ضمن تشكيلة كرواتيا التي بلغت نهائي مونديال روسيا 2018، لكنه بقي على مقاعد البدلاء في نصف النهائي والنهائي.

 

عن عبداللطيف ابوشمس

شاهد أيضاً

إيران وتركيا تنظمان عملية ضد تنظيم PKK

قال وزير الداخلية التركي، سليمان صويلو، الاثنين، إن تركيا وإيران أجرتا أول عملية مشتركة لمكافحة الإرهاب تستهدف تنظيم "بي كا كا" المتركز بالقرب من الحدود، بين 18-23 آذار/ مارس. وقالت صحيفة "ديلي صباح" التركية إن تنظيم "بي كا كا" والتنظيم الإيراني التابع له، "الحياة الحرة الكردستاني" (PJAK)، يستخدمان جبال قنديل، الواقعة على بعد حوالي 40 كيلومترا جنوب شرق الحدود التركية في محافظة أربيل العراقية، مقرا لهما. وأضافت الصحيفة أنه على الرغم من أن تنظيم "بي كا كا" كان يتخذ من سوريا مقرا له حتى عام 1998، إلا أنه يسيطر عليها حاليا من مقرها الرئيسي في جبال قنديل شمال العراق. ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *