الرئيسية / الاخبار / السراج ردا على السفير الإيطالي: الانتخابات يقررها الليبيون

السراج ردا على السفير الإيطالي: الانتخابات يقررها الليبيون

أكد رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني الليبية فائز السراج أن "الانتخابات في البلاد ستجري في مسارها وموعدها"، وفق ما نقل عنه المتحدث باسمه محمد السلاك.


وخلال مؤتمر صحفي الثلاثاء في طرابلس قال السلاك، إن رئيس المجلس الرئاسي "شدد على تحمل كل الأطراف المعنية، ولا سيما الشريكة في إعلان باريس، مسؤوليتها وأن تلتزم باستحقاقاتها"، مضيفا أن "مسألة يقررها الليبيين وحدهم.


وجاء تصريح السراج، ردا على حديث للسفير الإيطالي لدى ليبيا، جوزيبي بيروني قال فيها إن بلاده "ترفض إجراء انتخابات في ليبيا إلا بعد توافر الظروف الموضوعية، ومنها الاستفتاء على دستور يحدد الصلاحيات ويوزعها بين مؤسسات الدولة".



عن محمد ابوشمس

شاهد أيضاً

نيويورك تايمز: تساؤلات عن تعاملات عائلة كوشنر مع السعوديين

نشرت صحيفة "نيويورك تايمز" تقريرا لمراسلها ديفيد كيرباتريك، يتحدث فيه عن علاقة عائلة كوشنر بالمملكة العربية السعودية، مشيرا إلى أن مستشار وصهر الرئيس دونالد ترامب ذهب إلى السعودية أكثر من مرة، وكذلك شقيقه.     ويشير كيرباتريك إلى أن جوش، الذي أنشأ شركة تمويل منذ ثماني سنوات، حضر مؤتمرا للاستثمار في العاصمة الرياض، حيث وعد الأمير محمد بإنفاق مليارات الدولارات على التكنولوجيا المتقدمة في السعودية، لافتا إلى أنه في الوقت الذي جلس فيه الحاضرون للاستماع إلى جلسات المؤتمر، فإن الشقيق الأصغر كان يغادر القاعة لإجراء محادثات خاصة مع المسؤولين السعوديين. ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *