الرئيسية / الاخبار / الحمدلله: نراهن على السيسي في إنقاذ القدس

الحمدلله: نراهن على السيسي في إنقاذ القدس

أشاد رئيس الحكومة الفلسطينية رامي الحمدالله الثلاثاء برئيس الانقلاب العسكري في مصر عبد الفتاح السيسي، وبدوره في القضية الفلسطينية، داعيا إلى "أكبر اصطفاف عربي ودولي لدعم موقف الرئيس محمود عباس في رفض الإملاءات الأمريكية والإسرائيلية".


وخلال مشاركته في العيد الوطني المصري في رام الله، قال الحمدالله: "نراهن على مصر وعلى حراكها المؤثر برئاسة الرئيس عبد الفتاح السيسي، لنجدة القدس والتصدي لمحاولات تغيير واقعها وطمس هويتها وحماية شعبنا من بطش الاحتلال وطغيانه"، وفق تعبيره.

وتابع الحمدالله: "نعتز بجهودها الكبرى في الدفع قدما بالمصالحة والوحدة الفلسطينية وتذليل العقبات أمامها، والدعم الدائم الذي تقدمه لإعادة إعمار قطاع غزة بعد ثلاث حروب قاسية تعرض لها، وحصار ممتد منذ أكثر من عقد".


وأضاف: "نتطلع إلى استمرار التعاون الوثيق والبنّاء بين بلدينا وحكومتينا، وإلى تعزيز الدعم العربي والإسلامي لقضيتنا الوطنية، والتصدي لمحاولات إسرائيل تقويض حل الدولتين وتدمير المشروع الوطني الفلسطيني".

عن محمد ابوشمس

شاهد أيضاً

خطيب العيد بطهران: إذا هاجمتنا أمريكا فستدفع إسرائيل الثمن

قال خطيب عيد الأضحى في طهران آية الله سيد أحمد خاتمي إن تكلفة أي حرب تشنها أمريكا ضد إيران ستكون باهظة لها ولحليفتها "إسرائيل". ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *