الرئيسية / الاخبار / الجيش الأردني يعلق على نقل "أحلام" بطائرة عسكرية

الجيش الأردني يعلق على نقل "أحلام" بطائرة عسكرية

أصدرت القوات المسلحة الأردنية بيانا لتوضيح قضية نقل طائرة عسكرية للفنانة الإماراتية أحلام الشامسي، مؤكدة أن الفنانة استقلت الطائرة العسكرية المتوجهة أصلا إلى جنوب المملكة لإعادة وزير الداخلية ومدراء الأجهزة الأمنية من حدود المدورة ومحافظة معان والعقبة، وتصادف ذلك مع طلب الفنانة أحلام استئجار الطائرة لرحلة الذهاب فقط وتمت الموافقة على نقلها.

وأشار بيان القوات المسلحة المنشور على موقعها إلى أنها تتعاون مع مختلف المؤسسات الرسمية والخاصة لتلبية طلبات استئجار الطائرات العامودية لنقل الوفود الرسمية، أو السياح، أو لعمليات التصوير الجوي، والتغطيات الإعلامية، وذلك لعدم وجود شركات طيران خاصة تقدم الخدمة في المملكة.


ثار جدل واسع في مواقع التواصل الاجتماعي بالأردن، بعد انتشار فيديو للمطربة الإماراتية الشهيرة أحلام الشامسي، وهي تتنقل داخل المملكة، باستخدام مروحية عسكرية "هليكوبتر".

وبعد إحيائها حفلا صاخبا في مهرجان جرش، ذهبت "أحلام" لزيارة الآثار في البتراء، جنوبي المملكة، عبر "هليكوبتر" ضمت عددا من أبنائها.

واعترض ناشطون أردنيون على توفير مروحية خاصة لـ"أحلام"، مقابل معاناة العديد من الأسر في المناطق النائية، ومنها البتراء، في كل مرة يحتاجون بها إخلاء طبيا، أو حين حدوث أي طارئ لهم.

وأبدى مغردون امتعاضهم من صورة متداولة لأحلام وهي تتوسط طيارين اثنين، وأخرى حضر فيها مسؤول من جهاز الأمن العام.

وفي وقت لاحق، نقلت وسائل إعلام أردنية عن مصادر حكومية، قولها إن المروحية التي استقلتها "أحلام" كانت على نفقتها الخاصة، وبإمكان أي شخص ركوبها متى شاء.

وأكدت مصادر أردنية أن الحكومة لم توفر مروحية لـ"أحلام".

عن محمد ابوشمس

شاهد أيضاً

ترامب يوقف الدفع السنوي "المثير للسخرية" لسوريا والرياض تتكفل

أوقفت إدارة الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، برامج استقرار في سوريا بقيمة 230 مليون دولار. وقال ترامب إن الولايات المتحدة أنهت الدفع السنوي، الذي وصفه بـ"المثير للسخرية"، بقيمة 230 مليون دولار لسوريا. وأضاف في تغريدة له، فجر الأحد: "ستبدأ المملكة العربية السعودية والدول الغنية الأخرى في الشرق الأوسط في سداد المدفوعات بدلا من الولايات المتحدة"...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *