الرئيسية / الاخبار / عماد متعب يعتزل الكرة نهائيا ويتهم البدري.. وصلاح يتفاعل

عماد متعب يعتزل الكرة نهائيا ويتهم البدري.. وصلاح يتفاعل

قرر الدولي المصري عماد متعب اعتزال كرة القدم بشكل نهائي بعد مسيرة حافلة بالإنجازات مع المنتخب الوطني ومع الاهلي المصري.

وأعلن هداف منتخب مصر والأهلي السابق عماد متعب اعتزاله كرة القدم بشكل مفاجئ بعمر الخامسة والثلاثين عشية انطلاق الموسم الجديد من الدوري المحلي، محملا المدرب السابق حسام البدري مسؤولية إبعاده عن تشكيلة الأهلي في المواسم الأخيرة.

وقال متعب (35 عاما) الاثنين "قررت أن أعتزل كرة القدم نهائيا، اتخذت هذا القرار اليوم وانتقلت للعمل الإعلامي ".

وتابع لاعب الأهلي الذي أمضى الموسم الماضي معارا في تجربة غير ناجحة مع التعاون السعودي، بعد بقائه على دكة البدلاء مع الأهلي "أنا حزين وكنت اتمنى مواصلة مسيرتي .. فكرت في الموضوع منذ عودتي من السعودية".

أضاف "كنت انتظر عودتي إلى الأهلي ولم يحصل ذلك. حصلت على عروض خارجية لكن فضلت اتخاذ القرار الصعب .. كنت أشعر أن اللعب مستحيل في مصر مع ناد غير الأهلي".

وصوب متعب الذي حمل ألوان الأهلي بين 2003 و2018 ومنتخب مصر بين 2004 و2015، مجددا السهام على البدري، المدرب السابق للنادي الأحمر والرئيس الحالي لنادي بيراميدز (الأسيوطي سابقا)، محملا اياه مسؤولية إبعاده عن القلعة الحمراء "حسام البدري السبب الرئيس. أضاع  سنتين من عمري. لم يدعني ألعب ولم يسمح لي بالرحيل واللعب".

بدوره، غرد النجم المصري محمد صلاح هداف ليفربول الإنجليزي على تويتر "شكرا عماد متعب على كل ما قدمت وكان شرفا لي اللعب بجوارك"، فيما رأى الجناح الدولي الحالي رمضان صبحي أن متعب "أعظم مهاجم بتاريخ مصر بلا شك".

 

أما نجم الكرة السابق والمحلل الحالي محمد أبو تريكة فغرد "عماد متعب ...أسطورة أهلاوية تربعت في قلوب جماهير الأهلي وسيطرت على عقولهم و أنقذتنا في الأوقات الصعبة. تكفيك محبة واحترام الجميع وهي فوق كل تكريم".

 

وحمل متعب ألوان منتخب مصر 72 مرة سجل خلالها 29 هدفاً، وكان ضمن الجيل الذهبي لمنتخب الفراعنة الذي حصد لقب كأس أمم أفريقيا في 2006 و2008 و2010.

عن editor

شاهد أيضاً

صندوق النقد: مقتل خاشقجي لا يؤثر على توقعاتنا حول السعودية

قال مسؤول كبير في صندوق النقد الدولي، الثلاثاء، إن الصندوق لن يغير توقعاته بتعافي الاقتصاد السعودي، في انعكاس لحالة الغضب بشأن مقتل الصحفي جمال خاشقجي. وردا على سؤال بشأن ما إذا كان الصندوق يشعر بالحاجة لإعادة النظر في توقعاته بشأن الاقتصاد بسبب قضية خاشقجي، أجاب جهاد أزعور مدير إدارة الشرق الأوسط وآسيا الوسطى في صندوق النقد الدولي بالنفي.   وقال: "ما قد يكون له تأثير هو الكيفية التي ستتحرك بها أسعار النفط في المستقبل، وعدد محدد من المؤشرات الأخرى، مثل وتيرة الضبط المالي والإصلاحات التي ستنفذها السلطات السعودية مستقبلا"...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *