الرئيسية / الاخبار / هنية يبلغ مصر موافقة حماس على الورقة المصرية

هنية يبلغ مصر موافقة حماس على الورقة المصرية

أعلنت حركة حماس الخميس، أنها أبلغت مصر رسميا بالموافقة على الورقة المصرية التي قدمت لوفد الحركة خلال زيارته الأخيرة للقاهرة.


وأكدت حركة "حماس"، في بيان لها وصل "" نسخة عنه، أن رئيس مكتبها السياسي إسماعيل هنية، أبلغ وزير المخابرات المصرية العامة اللواء عابس كامل، بـ"موافقة حركته على الورقة المصرية التي قدمت للحركة في زيارته وفدها للقاهرة".


وأوضحت أن "هنية ناقش مع اللواء كامل التطورات الأخيرة في القضية الفلسطينية، وخاصة ملف المصالحة والمشاريع الإنسانية لأبناء قطاع غزة، بالإضافة إلى التصعيد الإسرائيلي الأخير"، مهنئا الوزير خلال اتصال هاتفي بـ"تسلمه مهامه كوزير للمخابرات".


كما عبر هنية للوزير المصري، عن تقديره "للروح الإيجابية التي سادت النقاشات خلال زيارة وفد الحركة برئاسة الشيخ صالح العاروري"، مؤكدا "جاهزية حماس للتعاون في المسارات كافة".

 

عن محمد ابوشمس

شاهد أيضاً

ترامب يوقف الدفع السنوي "المثير للسخرية" لسوريا والرياض تتكفل

أوقفت إدارة الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، برامج استقرار في سوريا بقيمة 230 مليون دولار. وقال ترامب إن الولايات المتحدة أنهت الدفع السنوي، الذي وصفه بـ"المثير للسخرية"، بقيمة 230 مليون دولار لسوريا. وأضاف في تغريدة له، فجر الأحد: "ستبدأ المملكة العربية السعودية والدول الغنية الأخرى في الشرق الأوسط في سداد المدفوعات بدلا من الولايات المتحدة"...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *