الرئيسية / الاخبار / شهيد في غارة إسرائيلية على مجموعة من الشبان شرق رفح

شهيد في غارة إسرائيلية على مجموعة من الشبان شرق رفح

استشهد فلسطيني في قصف إسرائيلي الخميس، على مجموعة من الشبان شرق مدينة رفح جنوب قطاع غزة.

 

وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية في غزة أن "الشاب عبد الكريم رضوان (22 عاما) استشهد بعد أن حاولت الطواقم الطبية إنقاذ حياته، وأصيب 3 آخرين بجراح مختلفة شرق رفح".

 

وقال الناطق باسم وزارة الصحة في غزة الدكتور أشرف القدرة، في تصريح سابق وصل "" نسخة منه، إن "الطواقم الطبية في مستشفى غزة الأوروبي تجري انعاشا للمصاب الذي أصيب بجراح بالغة الخطور جراء استهداف شرق رفح، ولا زال على قيد الحياة تحت العناية السريرية الفائقة"، قبل أن تعلن عن استشهاده في وقت لاحق.

 

وقالت مصاد أمنية لـ"" إن "القصف الإسرائيلي استهدف نقطة رصد لوحدة الضبط الميداني التابعة للجناح العسكري لحركة حماس".

 

وشهد قطاع غزة تصعيدا ميدانيا خلال الأيام الماضية، جراء تواصل العدوان الجوي الإسرائيلي من أجل القضاء على ما أسماه رئيس الوزراء الإسرائيلي "ظاهرة الطائرات والبالونات الحارقة"، في حين ردت المقاومة بإطلاق قذائفها تجاه مستوطنات غلاف غزة.

عن محمد ابوشمس

شاهد أيضاً

إيران وتركيا تنظمان عملية ضد تنظيم PKK

قال وزير الداخلية التركي، سليمان صويلو، الاثنين، إن تركيا وإيران أجرتا أول عملية مشتركة لمكافحة الإرهاب تستهدف تنظيم "بي كا كا" المتركز بالقرب من الحدود، بين 18-23 آذار/ مارس. وقالت صحيفة "ديلي صباح" التركية إن تنظيم "بي كا كا" والتنظيم الإيراني التابع له، "الحياة الحرة الكردستاني" (PJAK)، يستخدمان جبال قنديل، الواقعة على بعد حوالي 40 كيلومترا جنوب شرق الحدود التركية في محافظة أربيل العراقية، مقرا لهما. وأضافت الصحيفة أنه على الرغم من أن تنظيم "بي كا كا" كان يتخذ من سوريا مقرا له حتى عام 1998، إلا أنه يسيطر عليها حاليا من مقرها الرئيسي في جبال قنديل شمال العراق. ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *