الرئيسية / الاخبار / إصابات في غارة إسرائيلية على مجموعة من الشبان شرق رفح

إصابات في غارة إسرائيلية على مجموعة من الشبان شرق رفح

أصيب أربعة فلسطينيين في قصف إسرائيلي الخميس، على مجموعة من الشبان شرق مدينة رفح جنوب قطاع غزة، أحدهم وصفت حالته بالخطيرة.


وقال الناطق باسم وزارة الصحة في غزة الدكتور أشرف القدرة، في تصريح مقتضب وصل "" نسخة منه، إن "الطواقم الطبية في مستشفى غزة الأوروبي تجري انعاش للمصاب الذي أصيب بجراح بالغة الخطور جراء استهداف شرق رفح، ولازال على قيد الحياة تحت العناية السريرية الفائقة".

 

وكان القدرة أعلن أن "شهيدا وثلاثة مصابين وصلوا إلى مستشفى غزة الأوروبي جنوب القطاع"، قبل أن ينشر تعديلا بإحصائية القصف الإسرائيلي الأخير.

 

وقالت مصاد أمنية لـ"" إن "القصف الإسرائيلي استهدف نقطة رصد لوحدة الضبط الميداني التابعة للجناح العسكري لحركة حماس".

 

وشهد قطاع غزة تصعيدا ميدانيا خلال الأيام الماضية، جراء تواصل القصف الإسرائيلي من أجل القضاء على ما أسماه رئيس الوزراء الإسرائيلي "ظاهرة الطائرات والبالونات الحارقة"، في حين ردت المقاومة على العدوان الإسرائيلي بإطلاق قذائفها تجاه مستوطنات غلاف غزة.

عن محمد ابوشمس

شاهد أيضاً

ما دلالات جهود مصر الأخيرة تجاه قطاع غزة؟.. مختصون يجيبون

تواصل مصر، جهودها نحو تحقيق المصالحة الفلسطينية، وتثبيت تهدئة بين الفلسطينيين والإسرائيليين، على الرغم من تعثرها ووصولها لمفترق طرق. وكان وفدا أمنيا مصريا قد وصل إلى قطاع غزة، لإجراء مباحثات مع حركة حماس، يعقبها لقاء مع رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس يوم الخميس، حيث تثار التساؤلات حول ما يمكن أن يحققه الوفد في ظل تعثر مساري المصالحة والتهدئة...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *