الرئيسية / الاخبار / أنباء عن تدهور خطير بصحة الداعية المعتقل سفر الحوالي

أنباء عن تدهور خطير بصحة الداعية المعتقل سفر الحوالي

تداول مغردون ومن ضمنهم صفحة "معتقلي الرأي" في موقع تويتر، أنباء عن تدهور خطير بصحة الداعية الدكتور سفر الحوالي الذي اعتقل بحالة المرض وبسيارة إسعاف من بيته بحسب ما أكد ناشطون.

 

وغرد حساب "معتقلي الرأي" في موقع تويتر: "صمت الشيخ سلمان العودة، فسجن .. وتكلم الشيخ سفر الحوالي، فسجن .. العودة كان سليماً معافى والحوالي كان في مرض شديد .. وكلاهما تدهورت صحته بسبب الإهمال الطبي داخل السجن!".

 

 

 

 

وغرد الحساب أيضا: "عتقلوا الأصحاء فباتت أجسادهم اليوم منهكة من الأمراض بسبب ذلك الإهمال المتعمد من قبل إدارات السجون، فكيف بجسد مريض أنهكته الأوجاع والآلام ؟!
الحرية للشيخ سفر الحوالي وجميع المعتقلين المرضى".

 

 

 

 

 

 

وتداول نشطاء ووسائل إعلام وصحف عربية أنباء التدهور الخطير في حالة الشيخ سفر الحوالي، مرددة إصابته "بجلطة بعد التحقيق معه لـ 4 ساعات".

 

فيما زعم الصحافي الكردي والمقيم في إسرائيل مهدي مجيد أنه نفل عن مصدر سعودي أنباء عن وفاة “الحوالي” بعد تعرضه لجلطة نتيجة الضغط عليه في التحقيق لمدة 4 ساعات متواصلة.


اقرا أيضا :  تفاعل واسع مع تعليق مدون مصري على اعتقال الحوالي (شاهد)


وقال “مجيد” في تغريده على حسابه في "تويتر": "خاص وحصري, عاجل: مصدر سعودي أنباء غير مؤكدة عن وفاة الشيخ سفر الحوالي بعد تعرضه لجلطة قلبية جراء التحقيق المستمر معه والضغط عليه لمدة أربع ساعات متواصلة .”

 

اقرا أيضا : تفاصيل جديدة عن حيثيات اعتقال الداعية الحوالي وأبنائه

عن

شاهد أيضاً

ما دلالات جهود مصر الأخيرة تجاه قطاع غزة؟.. مختصون يجيبون

تواصل مصر، جهودها نحو تحقيق المصالحة الفلسطينية، وتثبيت تهدئة بين الفلسطينيين والإسرائيليين، على الرغم من تعثرها ووصولها لمفترق طرق. وكان وفدا أمنيا مصريا قد وصل إلى قطاع غزة، لإجراء مباحثات مع حركة حماس، يعقبها لقاء مع رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس يوم الخميس، حيث تثار التساؤلات حول ما يمكن أن يحققه الوفد في ظل تعثر مساري المصالحة والتهدئة...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *