الرئيسية / الاخبار / اجتماع طارئ للمجلس الوزاري للأمن الوطني العراقي

اجتماع طارئ للمجلس الوزاري للأمن الوطني العراقي

أعلن المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء العراقي حيدر العبادي الليلة الماضية، أن "المجلس الوزاري للأمن الوطني عقد اجتماعا طارئا لمناقشة الوضع الأمني في البلاد".


وقال المكتب في بيان صحفي إن "المجلس الوزاري للأمن الوطني عقد اجتماعا طارئا برئاسة العبادي لمناقشة الوضع الأمني".


وكانت قناة العراقية قالت في ساعة متأخرة من مساء الجمعة، إن "الرحلات الجوية استؤنفت في مطار مدينة النجف بعد انسحاب المتظاهرين من داخله".


وشهدت مدينة البصرة النفطية احتجاجات لليوم السادس على التوالي، ومنع المحتجون من الوصول إلى ميناء أم قصر للبضائع، مطالبين بوظائف وتحسين الخدمات الحكومية.

 

عن محمد ابوشمس

شاهد أيضاً

هكذا يتسابق جنرالات إسرائيل نحو الانتخابات القادمة

قال السياسي الإسرائيلي يوسي بيلين في مقاله بصحيفة "إسرائيل اليوم" إن "الساحة الحزبية الإسرائيلية تشهد حراكا متلاحقا من قبل عدد من الجنرالات المتقاعدين ممن يريدون العودة بصورة جماعية إلى العمل الحزبي والبرلماني والحكومي، من خلال سعيهم لتشكيل حزب سياسي جديد، أو الانضمام لأي من الأحزاب القائمة". وأضاف في مقال ترجمته "" أن "الوضع القائم اليوم يذكرنا بموشيه ديان وزير الحرب الأسبق حين استقال من الجيش، وخلع بزته العسكرية، في مرحلة السبعينيات، وكان حينها ابن 43 عاما، ولم يخف رغبته بأن يلتحق بصفوف حزب ماباي للدخول في الانتخابات البرلمانية، لكنه فضل حينها البقاء في الخدمة العسكرية"...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *