الرئيسية / الاخبار / شهيد متأثرا بإصابته برصاص الاحتلال شرق خانيونس (شاهد)

شهيد متأثرا بإصابته برصاص الاحتلال شرق خانيونس (شاهد)

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية صباح السبت، عن استشهاد شاب فلسطيني متأثرا بإصابته برصاص الاحتلال الإسرائيلي شرق قطاع غزة.


وقال الناطق باسم وزارة الصحة بغزة الدكتور أشرف القدرة في تصريح وصل "" نسخة منه، إن "الشاب محمد ناصر شراب (20 عاما) استشهد متأثرا بجراحه التي أصيب بها برصاص الاحتلال الإسرائيلي خلال فعاليات جمعة الخان الأحمر شرق خانيونس جنوب القطاع".

 


وفي وقت سابق، أعلنت وزارة الصحة استشهاد الطفل عثمان رامي حلس (15 عاما) برصاص الاحتلال شرق غزة، وإصابة 220 فلسطينيا بجراح مختلفة واختناق بالغاز شرق القطاع، بعد استهداف قوات الاحتلال للمتظاهرين على طول الخط الفاصل بالرصاص الحي.


وشنت طائرات الاحتلال الإسرائيلية الليلة الماضية، سلسلة غارات استهدفت مواقع مختلفة في قطاع غزة، فيما ردت المقاومة بإطلاق رشقات صاروخية طالت المستوطنات المحيطة بالقطاع.

 

https://www.facebook.com/plugins/video.php?href=https%3A%2F%2Fwww.facebook.com%2Fm7m.2011%2Fvideos%2F1792523837534237%2F&show_text=0&width=560

عن محمد ابوشمس

شاهد أيضاً

هكذا يتسابق جنرالات إسرائيل نحو الانتخابات القادمة

قال السياسي الإسرائيلي يوسي بيلين في مقاله بصحيفة "إسرائيل اليوم" إن "الساحة الحزبية الإسرائيلية تشهد حراكا متلاحقا من قبل عدد من الجنرالات المتقاعدين ممن يريدون العودة بصورة جماعية إلى العمل الحزبي والبرلماني والحكومي، من خلال سعيهم لتشكيل حزب سياسي جديد، أو الانضمام لأي من الأحزاب القائمة". وأضاف في مقال ترجمته "" أن "الوضع القائم اليوم يذكرنا بموشيه ديان وزير الحرب الأسبق حين استقال من الجيش، وخلع بزته العسكرية، في مرحلة السبعينيات، وكان حينها ابن 43 عاما، ولم يخف رغبته بأن يلتحق بصفوف حزب ماباي للدخول في الانتخابات البرلمانية، لكنه فضل حينها البقاء في الخدمة العسكرية"...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *