الرئيسية / الاخبار / شهيد متأثرا بإصابته برصاص الاحتلال شرق خانيونس (شاهد)

شهيد متأثرا بإصابته برصاص الاحتلال شرق خانيونس (شاهد)

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية صباح السبت، عن استشهاد شاب فلسطيني متأثرا بإصابته برصاص الاحتلال الإسرائيلي شرق قطاع غزة.


وقال الناطق باسم وزارة الصحة بغزة الدكتور أشرف القدرة في تصريح وصل "" نسخة منه، إن "الشاب محمد ناصر شراب (20 عاما) استشهد متأثرا بجراحه التي أصيب بها برصاص الاحتلال الإسرائيلي خلال فعاليات جمعة الخان الأحمر شرق خانيونس جنوب القطاع".

 


وفي وقت سابق، أعلنت وزارة الصحة استشهاد الطفل عثمان رامي حلس (15 عاما) برصاص الاحتلال شرق غزة، وإصابة 220 فلسطينيا بجراح مختلفة واختناق بالغاز شرق القطاع، بعد استهداف قوات الاحتلال للمتظاهرين على طول الخط الفاصل بالرصاص الحي.


وشنت طائرات الاحتلال الإسرائيلية الليلة الماضية، سلسلة غارات استهدفت مواقع مختلفة في قطاع غزة، فيما ردت المقاومة بإطلاق رشقات صاروخية طالت المستوطنات المحيطة بالقطاع.

 

https://www.facebook.com/plugins/video.php?href=https%3A%2F%2Fwww.facebook.com%2Fm7m.2011%2Fvideos%2F1792523837534237%2F&show_text=0&width=560

عن محمد ابوشمس

شاهد أيضاً

سيناتور جمهوري يشن هجوما على ترامب بسبب ابن سلمان

علق السيناتور الجمهوري، بوب كوركر، على تصريحات الرئيس الأمريكي دونالد ترامب حول تورط ولي العهد السعودي في قضية اغتيال خاشقجي.   وقال السيناتور في تغريدة له على "تويتر": "لم أظن أنني سأرى اليوم الذي سيتحول فيه البيت الأبيض بين ليلة وضحاها لشركة علاقات عامة لحساب ولي العهد السعودي محمد بن سلمان".   وكان ترامب أكد أن "الولايات المتحدة تنوي البقاء شريكة للسعودية؛ لضمان المصالح الأمريكية والإسرائيلية والشركاء الإقليميين"، مشيرا إلى أن "الكونغرس حر في الذهاب في اتجاه مختلف بشأن السعودية، لكنني سأدرس فقط الأفكار التي تتسق مع الأمن الأمريكي".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *