الرئيسية / الاخبار / ريال مدريد يخرج عن صمته بخصوص ضم نيمار إلى صفوفه

ريال مدريد يخرج عن صمته بخصوص ضم نيمار إلى صفوفه

خرج نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم عن صمته بخصوص شائعات محاولته ضم البرازيلي نيمار من باريس سان جيرمان بطل الدوري الفرنسي.


وقال ريال مدريد في بيان أصدره، الجمعة، نشر عبر موقعه الرسمي على الإنترنت: "ريال مدريد يريد أن يوضح بأنه لا يخطط لتقديم أي عروض للاعب (نيمار)".


وعادت الصحف لتفتح الحديث مجددا بشأن محاولات ريال مدريد ضم البرازيلي نيمار دا سيلفا من صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي، عقب رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس الإيطالي.

وأصر ريال مدريد على علاقته الرائعة بنادي باريس سان جيرمان موضحا بأنه إذا فكر بضم لاعب من باريس سان جيرمان فإن أول ما سيفعله هو الذهاب للنادي.


ولم يكشف النادي الإسباني بعد عن نواياه بخصوص تعويض رحيل رونالدو إلى يوفنتوس، رغم أن تقارير صحفية تؤكد وجود أسماء معروفة في مفكرة بيريز، تألقت رفقة منتخبات بلدانها في مونديال روسيا.

عن admin

شاهد أيضاً

هكذا يتسابق جنرالات إسرائيل نحو الانتخابات القادمة

قال السياسي الإسرائيلي يوسي بيلين في مقاله بصحيفة "إسرائيل اليوم" إن "الساحة الحزبية الإسرائيلية تشهد حراكا متلاحقا من قبل عدد من الجنرالات المتقاعدين ممن يريدون العودة بصورة جماعية إلى العمل الحزبي والبرلماني والحكومي، من خلال سعيهم لتشكيل حزب سياسي جديد، أو الانضمام لأي من الأحزاب القائمة". وأضاف في مقال ترجمته "" أن "الوضع القائم اليوم يذكرنا بموشيه ديان وزير الحرب الأسبق حين استقال من الجيش، وخلع بزته العسكرية، في مرحلة السبعينيات، وكان حينها ابن 43 عاما، ولم يخف رغبته بأن يلتحق بصفوف حزب ماباي للدخول في الانتخابات البرلمانية، لكنه فضل حينها البقاء في الخدمة العسكرية"...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *