الرئيسية / الاخبار / كرواتيا إلى نهائي المونديال للمرة الأولى في تاريخها (شاهد)

كرواتيا إلى نهائي المونديال للمرة الأولى في تاريخها (شاهد)

خلق المنتخب الكرواتي مفاجأة من العيار الثقيل عندما، عاد في المباراة أمام إنجلترا وخطف بطاقة العبور للمباراة النهائية في بطولة كأس العالم لكرة القدم المقامة حاليا في روسيا.


المنتخب الإنجليزي بهدف نظيف أمام نظيره الكرواتي في الشوط الأول من المباراة التي تجمع بينهما في هذه اللحظات برسم نصف نهائي بطولة كأس العالم لكرة القدم المقامة في روسيا.


وبدأ المنتخب الإنجليزي بالتسجيل مبكرا في الدقيقة الخامسة من ركلة ثابتة، نفذها تريبير  ببراعة، واستقرت الكرة في الزاوية اليسرى لحارس منتخب كرواتيا.


وأشعل الكرواتي إيفان بيريسيتش المباراة، بتسجيله هدف التعادل لمنتخب بلاده عندما تلقى كرة عرضية ليضعها بلمسة واحدة في الشباك الإنجليزية، في الدقيقة (68)، قبل أن ينتهي الوقت الأصلي من المباراة التعادل الإيجابي.


واستمر التعادل في الشوط الإضافي الأول، قبل أن يسجل المهاجم الكرواتي ماريو ماندجوكيتش الهدف الثاني لمنتخب بلده في الدقيقة (109)، لتتأهل بذلك كرواتيا إلى نهائي كأس العالم للمرة الأولى في تاريخها.


ويواجه منتخب كرواتيا، الأحد، في المباراة النهائية لمونديال روسيا منتخب فرنسا الذي تأهل على حساب بلجيكا، أمس الثلاثاء.

 

عن محمد ابوشمس

شاهد أيضاً

أردوغان يتحدث عن "حسابات قذرة" ضد الدور التركي بسوريا

قال الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، الخميس، إن دور بلاده في سوريا والعراق، أثار انزعاج من وصفهم بأن لديهم "حسابات قذرة" تجاه المنطقة. جاء ذلك في خطاب ألقاه أردوغان أمام حشد من أنصاره في ولاية دنيزلي غربي تركيا...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *