الرئيسية / الاخبار / أرسنال يخطف الغندوزي من لوريان الفرنسي

أرسنال يخطف الغندوزي من لوريان الفرنسي

تعاقد نادي أرسنال الإنجليزي لكرة القدم، مع لاعب فريق لوريان الفرنسي ماتيو الغندوزي، المتحدر من أصول مغربية.


وقال النادي الإنجليزي، الأربعاء، عبر موقعه الرسمي: "يسرنا التعاقد مع ماتيو الغندوزي بعد الاتفاق مع مسؤولي لوريان الفرنسي على كافة التفاصيل الخاصة بالعقد"، دون الكشف عن القيمة المالية للصفقة أو مدة التعاقد.


من جانبه، قال الغندوزي لموقع النادي: "لطالما كان أرسنال هو النادي الأقرب إلى قلبي، وهو الفريق الذي كنت أريد اللعب له منذ أن كنت طفلا".

 


 

يذكر أن ماتيو الغندوزي (19 عاما) من مواليد مدينة بركان المغربية، بدأ مسيرته في أكاديمية باريس سان جرمان، قبل أن ينتقل إلى نادي لوريان عام 2014.


ولعب ماتيو 30 مباراة مع لوريان بالفريق الأول الذي انضم له منذ 2006، كما أنه مثل المنتخب الفرنسي تحت 20 و19 و18 عاما.

عن محمد ابوشمس

شاهد أيضاً

بريطانيا تحث مجلس الأمن على تأييد التوصل لهدنة إنسانية باليمن

 قالت بريطانيا يوم الجمعة، إنها ستحث مجلس الأمن الدولي على تأييد تطبيق هدنة إنسانية في اليمن، في الوقت الذي قال فيه مارتن جريفيث مبعوث الأمم المتحدة لليمن، إن الأطراف المتحاربة قدمت "تأكيدات قاطعة" بالتزامها بحضور محادثات سلام تعقد قريبا في السويد. وقالت كارين بيرس سفيرة بريطانيا بالأمم المتحدة، إنها ستطرح على مجلس الأمن الدولي مسودة قرار يوم الاثنين، تتضمن الطلبات الخمسة التي قدمها مارك لوكوك وكيل الأمين العام للأمم المتحدة للشؤون الإنسانية ومنسق الإغاثة الطارئة، التي تحث إحداها على التوصل لهدنة حول البنية الأساسية والمنشآت التي تعتمد عليها عملية المساعدات واستيراد المواد التجارية...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *