الرئيسية / الاخبار / أرسنال يخطف الغندوزي من لوريان الفرنسي

أرسنال يخطف الغندوزي من لوريان الفرنسي

تعاقد نادي أرسنال الإنجليزي لكرة القدم، مع لاعب فريق لوريان الفرنسي ماتيو الغندوزي، المتحدر من أصول مغربية.


وقال النادي الإنجليزي، الأربعاء، عبر موقعه الرسمي: "يسرنا التعاقد مع ماتيو الغندوزي بعد الاتفاق مع مسؤولي لوريان الفرنسي على كافة التفاصيل الخاصة بالعقد"، دون الكشف عن القيمة المالية للصفقة أو مدة التعاقد.


من جانبه، قال الغندوزي لموقع النادي: "لطالما كان أرسنال هو النادي الأقرب إلى قلبي، وهو الفريق الذي كنت أريد اللعب له منذ أن كنت طفلا".

 


 

يذكر أن ماتيو الغندوزي (19 عاما) من مواليد مدينة بركان المغربية، بدأ مسيرته في أكاديمية باريس سان جرمان، قبل أن ينتقل إلى نادي لوريان عام 2014.


ولعب ماتيو 30 مباراة مع لوريان بالفريق الأول الذي انضم له منذ 2006، كما أنه مثل المنتخب الفرنسي تحت 20 و19 و18 عاما.

عن محمد ابوشمس

شاهد أيضاً

منظمة خيرية: وفاة مهاجريْن تركهما خفر السواحل الليبي في قارب

قال رجال إنقاذ إسبان، الثلاثاء، إن امرأة وصبيا توفيا في قارب بالبحر المتوسط، قبل ساعات من وصول المساعدة إلى قاربهما المحطم، وذلك بعد العثور على امرأة ثانية على قيد الحياة في حطام القارب الذي كان ينقل مهاجرين إلى أوروبا.   وذهب قارب إنقاذ تديره منظمة بروأكتيفا أوبن آرمز الإسبانية، وعلى متنه شاهد من رويترز، لمساعدة المهاجرين الثلاثة، الذين تقطعت بهم السبل على مسافة نحو 80 ميلا بحريا من الساحل الليبي، لكنه وجد أن اثنين كانا قد لقيا حتفهما بالفعل.   وقالت المنظمة الخيرية إن الثلاثة كانوا بلا حيلة، بعدما تركهما جنود خفر السواحل الليبي، الذين غادروا المكان بعدما رفض الثلاثة الصعود إلى سفينة الدورية...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *