الرئيسية / الاخبار / لاعب مغربي ينتقل إلى الدوري الصيني بـ6 ملايين يورو

لاعب مغربي ينتقل إلى الدوري الصيني بـ6 ملايين يورو

تأكد رسميا انتقال مهاجم المنتخب المغربي وفريق نهضة بركان، أيوب الكعبي إلى نادي هيبي تشاينا فورتشن الصيني.


وأعلن نادي نهضة بركان المغربي عبر بلاغ رسمي، أنه توصل لاتفاق نهائي مع نادي هيبي تشاينا فورتشن الصيني من أجل انتقال لاعبه أيوب الكعبي إلى صفوف الأخير.

وأكد النادي أن قيمة الصفقة بلغت 6 ملايين يورو، مع استفادة نهضة بركان من 30 % في حالة انتقاله لفريق آخر مستقبلا.

وأضاف البلاغ أن الراسينغ البيضاوي، سيستفيد من قيمة الصفقة في حدود 25 في المائة من المبلغ الإجمالي باعتباره النادي الأصلي للاعب وفقا للعقد المبرم بين الفريقين في الصيف الماضي.

وعمل الفريق الصيني على عقد العديد من الصفقات استعدادا للموسم المقبل في الدوري المحلي.

وتصل مجموع قيمة لاعبي هيبي تشاينا فورتشن إلى 32 مليون يورو، وفق مؤشر "ترانسفير ماركت"، ويضم في صفوفه لاعبين مخضرمين، من قبيل خافيير ماسكيرانو والبرازيلي هيرنانيس والإيفواري جيرفينيو والأرجنتيني إيزيكييل لافيتزي.


عن محمد ابوشمس

شاهد أيضاً

العفو الدولية تدين الإمارات بانتهاك حقوق الإنسان

اذا كان «القمع الخشن» من قبل انظمة الاستبداد ممارسة عادية في اوقات التوتر والصراع السياسي الشديد او الحراك الشعبي الواعد بالتغيير، فان «القمع الناعم» من قبل هذه الانظمة لا يتوقف على مدار الساعة. فالتعذيب الممنهج يمارس على نطاق واسع بشكل علني عندما يتعرض النظام السياسي الحاكم في الدول الديكتاتورية للاحتجاج او الرفض الشعبي، وتتلاشى المشاعر الإنسانية لدى هؤلاء الحكام ويتحول الواحد منهم إلى شيطان قاس ليس في قلبه مكان للرأفة او الرحمة. وهذا ما شهدناه في بلدان عربية عديدة، ابتداء بمصر مرورا بالبحرين ووصولا إلى السعودية والامارات. ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *