الرئيسية / الاخبار / شبح الحوت الأزرق يطل برأسه في السعودية… طفل ينتحر شنقا

شبح الحوت الأزرق يطل برأسه في السعودية… طفل ينتحر شنقا

كشفت وسائل إعلام سعودية عن أن طفلا سعوديا انتحر شنقا متأثرا بلعبة الحوت الأزرق الخميس في أبها.

 

ونقلت صحيفة سبق عن أحد أقارب الضحية أن الشكوك تدور حول لعبة إلكترونية؛ مشيرا إلى أنه بعد العثور على الطفل منتحرا، أكد عدد من الأطفال المقربين منه أن انتحاره جاء بسبب لعبة "الحوت الأزرق"؛ إلا أنه لم يتم التأكد من ذلك حتى الآن.

 

اقرأ أيضا:

وكان الشاب عبدالله بن فهيد قد نشر تغريدة عبر حسابه على "تويتر"، أكد فيها أن ابن خاله الذي يدرس في الصف السادس الابتدائي قد انتحر شنقا متأثرا بإحدى الألعاب الإلكترونية، ووجدت التغريدة تفاعلا كبيرا.

وتتحدى لعبة الحوت الأزرق على شبكة الإنترنت، المشارك خلال 50 يوما، وفي التحدي النهائي يطلب من اللاعب الانتحار.

وتتطلب اللعبة معلومات شخصية للمشارك وفي أثناء تطبيق التحدي تطلب صورة أو فيديو يدل على إتمام المهمة لكي يتابع إلى التحدي التالي، كما تتضمن سلسلة من الواجبات التي تُعطى من قبل المشرفين مع حث اللاعبين على إكمالها، وفي الختام تعطى المهمة الأخيرة ويطلب من المتحدي الانتحار.

عن admin

شاهد أيضاً

كاتب إسرائيلي: صفقة القرن اختفت لأجل غير مسمى

قال كاتب إسرائيلي، إن نشر ثلاثة من كبار مساعدي الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، لمقال مشترك لهم الخميس الماضي، يؤكد أن "صفقة القرن"، ليست واقعية، وإنه تم تأجليها لأجل غير مسمى. وأوضح المحلل والكاتب الإسرائيلي، شلومو شمير، أن الثلاثي الأمريكي؛ صهر الرئيس الأمريكي، ومستشاره جارد كوشنر، والمبعوث جيسون غرينبلات للمفاوضات الدولية، والسفير الأمريكي لدى "تل أبيب"، ديفيد فريدمان، تذكروا في الوقت الذي "يتعاظم التصعيد فيه" على الأرض مع قطاع غزة، أن يبعثوا برسالة لحركة "حماس"، من أجل التخلي عن "العنف" والتمتع في مقابل ذلك بمساعدات اقتصادية...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *