الرئيسية / الاخبار / إعدام جنرال كوري شمالي وزع طعاما إضافيا لجنوده

إعدام جنرال كوري شمالي وزع طعاما إضافيا لجنوده

قالت صحيفة مترو البريطانية، إن الزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ أون أمر بإعدام الجنرال في الجيش الكوري، هيو جو سونغ بـ90 رصاصة أطلقتها فرقة إعدام مكونة من تسعة أفراد بالجيش.


وأدين جو سونغ بإساءة استخدام السلطة، بعد أن وزع إمدادات إضافية على رجاله في أحد محطات إطلاق الأقمار الصناعية في نسيان/ أبريل الماضي.


وقالت صحيفة "NK Daily" إن الجنرال وزع الوقود والطعام لجنوده بأكثر من الحصص المعتادة بزعم أن كوريا لم تعد بحاجة إلى شد الأحزمة من أجل البرنامج النووي الكوري الشمالي الذي يقوده جونغ أون.

عن محمد ابوشمس

شاهد أيضاً

كاتب إسرائيلي: صفقة القرن اختفت لأجل غير مسمى

قال كاتب إسرائيلي، إن نشر ثلاثة من كبار مساعدي الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، لمقال مشترك لهم الخميس الماضي، يؤكد أن "صفقة القرن"، ليست واقعية، وإنه تم تأجليها لأجل غير مسمى. وأوضح المحلل والكاتب الإسرائيلي، شلومو شمير، أن الثلاثي الأمريكي؛ صهر الرئيس الأمريكي، ومستشاره جارد كوشنر، والمبعوث جيسون غرينبلات للمفاوضات الدولية، والسفير الأمريكي لدى "تل أبيب"، ديفيد فريدمان، تذكروا في الوقت الذي "يتعاظم التصعيد فيه" على الأرض مع قطاع غزة، أن يبعثوا برسالة لحركة "حماس"، من أجل التخلي عن "العنف" والتمتع في مقابل ذلك بمساعدات اقتصادية...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *