الرئيسية / الاخبار / كشف هوية منفذ هجوم أنابوليس الأمريكية.. شوه بصماته (شاهد)

كشف هوية منفذ هجوم أنابوليس الأمريكية.. شوه بصماته (شاهد)

قالت مصادر أمنية في شرطة أنابوليس الأمريكية، إن منفذ الهجوم على صحيفة "كابيتال غازيت،" الخميس الماضي، يدعى جارود وارن راموس، وهو في الثلاثينيات من عمره، وتعرفت عليه باستخدام تقنية التعرف على الوجوه.

وقالت السلطات بحسب ما نقلت شبكة "سي أن أن" الأمريكية إن راموس قام بتشويه بصمات أصابع يديه لكي لا يتم التعرف عليه، وألقي القبض عليه مختبئا تحت أحد مكاتب الصحيفة.

 

 5 قتلى على الأقل بهجوم على صحيفة أمريكية بميريلاند (شاهد)

وكان إطلاق نار وقع داخل قاعة تحرير في صحيفة في أنابوليس، عاصمة ولاية ميريلاند القريبة من واشنطن، سقط فيه خمسة قتلى والعديد من الجرحى، بحسب ما أعلن مسؤول محلي.

وكتبت السلطة المكلفة مراقبة الأسلحة النارية على حسابها على تويتر أنها "تتعامل مع اطلاق نار في صحيفة "كابيتال غازيت" في أنابوليس".

وأعلن البيت الأبيض أنه تم إطلاع الرئيس دونالد ترامب على الوضع في أنابوليس.

 

عن admin

شاهد أيضاً

هكذا يتسابق جنرالات إسرائيل نحو الانتخابات القادمة

قال السياسي الإسرائيلي يوسي بيلين في مقاله بصحيفة "إسرائيل اليوم" إن "الساحة الحزبية الإسرائيلية تشهد حراكا متلاحقا من قبل عدد من الجنرالات المتقاعدين ممن يريدون العودة بصورة جماعية إلى العمل الحزبي والبرلماني والحكومي، من خلال سعيهم لتشكيل حزب سياسي جديد، أو الانضمام لأي من الأحزاب القائمة". وأضاف في مقال ترجمته "" أن "الوضع القائم اليوم يذكرنا بموشيه ديان وزير الحرب الأسبق حين استقال من الجيش، وخلع بزته العسكرية، في مرحلة السبعينيات، وكان حينها ابن 43 عاما، ولم يخف رغبته بأن يلتحق بصفوف حزب ماباي للدخول في الانتخابات البرلمانية، لكنه فضل حينها البقاء في الخدمة العسكرية"...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *