الرئيسية / الاخبار / كشف هوية منفذ هجوم أنابوليس الأمريكية.. شوه بصماته (شاهد)

كشف هوية منفذ هجوم أنابوليس الأمريكية.. شوه بصماته (شاهد)

قالت مصادر أمنية في شرطة أنابوليس الأمريكية، إن منفذ الهجوم على صحيفة "كابيتال غازيت،" الخميس الماضي، يدعى جارود وارن راموس، وهو في الثلاثينيات من عمره، وتعرفت عليه باستخدام تقنية التعرف على الوجوه.

وقالت السلطات بحسب ما نقلت شبكة "سي أن أن" الأمريكية إن راموس قام بتشويه بصمات أصابع يديه لكي لا يتم التعرف عليه، وألقي القبض عليه مختبئا تحت أحد مكاتب الصحيفة.

 

 5 قتلى على الأقل بهجوم على صحيفة أمريكية بميريلاند (شاهد)

وكان إطلاق نار وقع داخل قاعة تحرير في صحيفة في أنابوليس، عاصمة ولاية ميريلاند القريبة من واشنطن، سقط فيه خمسة قتلى والعديد من الجرحى، بحسب ما أعلن مسؤول محلي.

وكتبت السلطة المكلفة مراقبة الأسلحة النارية على حسابها على تويتر أنها "تتعامل مع اطلاق نار في صحيفة "كابيتال غازيت" في أنابوليس".

وأعلن البيت الأبيض أنه تم إطلاع الرئيس دونالد ترامب على الوضع في أنابوليس.

 

عن admin

شاهد أيضاً

يوفنتوس يقدم رونالدو.. كيف أجاب على أسئلة الصحافة؟

قدم نادي يوفنتوس  الإيطالي نجمه الجديد، كريستيانو رونالدو، اليوم الإثنين إلى وسائل الإعلام. وكان اليوم الأول لنجم يوفنتوس الجديد رونالدو في إيطاليا استثنائيا بكل ما تعنيه الكلمة من معنى بدءا من وصوله إلى تورينو وختاما بالمؤتمر الصحفي المميز الذي أجاب خلاله على معظم الأسئلة بشفافية. وقال رونالدو في المؤتمر الصحفي: "اللاعبون بعمري قد يذهبون إلى الصين أو منافسات بمستوى أقل لكنني أتيت إلى هنا، أشكر يوفنتوس على ثقته الكبيرة". ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *