الرئيسية / الاخبار / شاهد 12 هدفا ساهم في تأهل منتخبات للدور الموالي بالمونديال

شاهد 12 هدفا ساهم في تأهل منتخبات للدور الموالي بالمونديال

 

نشرت قناة "أليوتوب" الفرنسية فيديو عرضت فيه 12 هدفا ثمينا ساهم في تأهل منتخبات إلى الدور الموالي في كأس العالم.


وعرضت القناة، في الفيديو الذي ترجمته ""، أبرز هذه الأهداف، وكان من بينها الهدف الذي سجله ماركوس روخو، وساهم في تأهل الأرجنتين إلى الدور ثمن النهائي من كأس العالم 2018.


كما عرضت القناة هدف الهولندي دينيس بيركامب خلال مونديال 1998، الذي ساهم في تأهل منتخب الطواحين إلى الدور نصف النهائي، فضلا عن الهدف الرائع الذي سجله ميسي خلال بطولة كأس العالم لسنة 2014، والذي خول للأرجنتين التأهل إلى الدور ثمن النهائي. وبفضل هدف اللاعب الإسباني أندريس إنييستا تمكن منتخبه من حمل اللقب بطولة كأس العالم سنة 2010.

 

 

 

عن عبداللطيف ابوشمس

شاهد أيضاً

باحث روسي: الرئيس بوتين يعتبر ترامب "أحمقا"

نشرت صحيفة "زود دويتشه تسايتونغ" الألمانية حوارا مع الباحث في العلوم السياسية لدى مركز كارنيغي الروسي للدراسات، أندريه كوليسنيكوف، حول لقاء القمة المرتقب بين الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب ونظيره الروسي، فلاديمير بوتين في هلسنكي. وقالت الصحيفة، في حوارها الذي ترجمته "شبكة ابوشمس"، إن كوليسنيكوف يعتقد أن هذا اللقاء لن يغير  كثيرا في العلاقات الأمريكية الروسية ولن يفضي إلى إيجاد حلول بشأن القضايا الملحة على غرار الأزمة الأوكرانية والعقوبات الغربية على روسيا. وأكد كوليسنيكوف أن "بوتين يتعامل مع ترامب ببراغمانية موجهة سياسيا، حيث يستفيد الرئيس الروسي من استفزاز نظيره الأمريكي للمعسكر الغربي. ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *