الرئيسية / الاخبار / شاهد 12 هدفا ساهم في تأهل منتخبات للدور الموالي بالمونديال

شاهد 12 هدفا ساهم في تأهل منتخبات للدور الموالي بالمونديال

 

نشرت قناة "أليوتوب" الفرنسية فيديو عرضت فيه 12 هدفا ثمينا ساهم في تأهل منتخبات إلى الدور الموالي في كأس العالم.


وعرضت القناة، في الفيديو الذي ترجمته ""، أبرز هذه الأهداف، وكان من بينها الهدف الذي سجله ماركوس روخو، وساهم في تأهل الأرجنتين إلى الدور ثمن النهائي من كأس العالم 2018.


كما عرضت القناة هدف الهولندي دينيس بيركامب خلال مونديال 1998، الذي ساهم في تأهل منتخب الطواحين إلى الدور نصف النهائي، فضلا عن الهدف الرائع الذي سجله ميسي خلال بطولة كأس العالم لسنة 2014، والذي خول للأرجنتين التأهل إلى الدور ثمن النهائي. وبفضل هدف اللاعب الإسباني أندريس إنييستا تمكن منتخبه من حمل اللقب بطولة كأس العالم سنة 2010.

 

 

 

عن عبداللطيف ابوشمس

شاهد أيضاً

سيناتور جمهوري يشن هجوما على ترامب بسبب ابن سلمان

علق السيناتور الجمهوري، بوب كوركر، على تصريحات الرئيس الأمريكي دونالد ترامب حول تورط ولي العهد السعودي في قضية اغتيال خاشقجي.   وقال السيناتور في تغريدة له على "تويتر": "لم أظن أنني سأرى اليوم الذي سيتحول فيه البيت الأبيض بين ليلة وضحاها لشركة علاقات عامة لحساب ولي العهد السعودي محمد بن سلمان".   وكان ترامب أكد أن "الولايات المتحدة تنوي البقاء شريكة للسعودية؛ لضمان المصالح الأمريكية والإسرائيلية والشركاء الإقليميين"، مشيرا إلى أن "الكونغرس حر في الذهاب في اتجاه مختلف بشأن السعودية، لكنني سأدرس فقط الأفكار التي تتسق مع الأمن الأمريكي".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *