الرئيسية / الاخبار / محكمة إسرائيلية تلزم السلطة الفلسطينية دفع تعويضات لعملاء

محكمة إسرائيلية تلزم السلطة الفلسطينية دفع تعويضات لعملاء

قضت محكمة إسرائيلية، إلزام السلطة الفلسطينية بدفع تعويضات مالية باهظة، لمعتقلين لدى الأمن الفلسطيني في الضفة الغربية، بتهمة التعاون مع الاحتلال الإسرائيلي.

 

وقالت الإذاعة العبرية، الجمعة، إن المحكمة المركزية في القدس المحتلة ألزمت السلطة الفلسطينية بدفع تعويضات مالية لـ"52" عميلا تم سجنهم بتهمة التخابر مع إسرائيل.

وأشارت أن المحكمة ألزمت السلطة الفلسطينية بدفع 13 مليون شيكل "3.5 مليون دولار أمريكي" لصالح مقدمي الدعاوى، ولم يسبق لمحكمة إسرائيلية أن أصدرت قرارا مشابها.

وتعتقل أجهزة الأمن الفلسطينية مشتبهين بالتعاون مع السلطات الإسرائيلية يقومون بجمع معلومات ذات طابع أمني، ولم يصدر تعقيب رسمي من السلطة الفلسطينية على هذا القرار.

 

عن editor

شاهد أيضاً

كاتب إسرائيلي: صفقة القرن اختفت لأجل غير مسمى

قال كاتب إسرائيلي، إن نشر ثلاثة من كبار مساعدي الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، لمقال مشترك لهم الخميس الماضي، يؤكد أن "صفقة القرن"، ليست واقعية، وإنه تم تأجليها لأجل غير مسمى. وأوضح المحلل والكاتب الإسرائيلي، شلومو شمير، أن الثلاثي الأمريكي؛ صهر الرئيس الأمريكي، ومستشاره جارد كوشنر، والمبعوث جيسون غرينبلات للمفاوضات الدولية، والسفير الأمريكي لدى "تل أبيب"، ديفيد فريدمان، تذكروا في الوقت الذي "يتعاظم التصعيد فيه" على الأرض مع قطاع غزة، أن يبعثوا برسالة لحركة "حماس"، من أجل التخلي عن "العنف" والتمتع في مقابل ذلك بمساعدات اقتصادية...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *