الرئيسية / الاخبار / مئات المصريين يتجمعون أمام بيت صلاح بالقاهرة (شاهد)

مئات المصريين يتجمعون أمام بيت صلاح بالقاهرة (شاهد)

حاصر المئات من المشجعين المصريين، مساء أمس الخميس، منزل نجم منتخبهم الوطني وهداف نادي ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح في مدينة القاهرة من أجل لقائه والتقاط الصور معه بعد عودته من روسيا رفقة منتخب بلاده.


ووفق وسائل إعلام مصرية فقد تجمع المئات من المصريين أمام بيت صلاح في أحد التجمعات السكنية بالقاهرة، ما اضطر الشرطة للتدخل.


وأضافت هذه المصادر أن مجهولا قام بنشر عنوان إقامة صلاح في مواقع التواصل الاجتماعي، ليتوافد إليه المئات من محبي النجم المصري.


وتمت محاصرة صلاح وأسرته داخل المنزل لحين وصول سيارات الشرطة والإسعاف إلى مقر سكنه.

والتقط محمد صلاح الصور مع بعض المعجبين ووقع لهم على القمصان، في ظل تأمين الشرطة وقيام بعض الشباب بعمل حاجز بشري بين صلاح والجماهير.

وعاد صلاح من روسيا رفقة بعثة منتخب مصر لكرة القدم بعد المشاركة في نهائيات كأس العالم 2018.


وأنهى الفراعنة مشاركتهم في كأس العالم بثلاث هزائم أمام كل من الأوروغواي وروسيا والسعودية، ليودعوا مبكرا منافسات المونديال.

 

 

عن admin

شاهد أيضاً

باحث روسي: الرئيس بوتين يعتبر ترامب "أحمقا"

نشرت صحيفة "زود دويتشه تسايتونغ" الألمانية حوارا مع الباحث في العلوم السياسية لدى مركز كارنيغي الروسي للدراسات، أندريه كوليسنيكوف، حول لقاء القمة المرتقب بين الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب ونظيره الروسي، فلاديمير بوتين في هلسنكي. وقالت الصحيفة، في حوارها الذي ترجمته "شبكة ابوشمس"، إن كوليسنيكوف يعتقد أن هذا اللقاء لن يغير  كثيرا في العلاقات الأمريكية الروسية ولن يفضي إلى إيجاد حلول بشأن القضايا الملحة على غرار الأزمة الأوكرانية والعقوبات الغربية على روسيا. وأكد كوليسنيكوف أن "بوتين يتعامل مع ترامب ببراغمانية موجهة سياسيا، حيث يستفيد الرئيس الروسي من استفزاز نظيره الأمريكي للمعسكر الغربي. ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *