الرئيسية / الاخبار / ماذا قال أساطير كرة القدم عن النجم البرازيلي نيمار؟ (شاهد)

ماذا قال أساطير كرة القدم عن النجم البرازيلي نيمار؟ (شاهد)


نشرت قناة فوتبول ستوري مقطع فيديو أظهرت من خلاله آراء أبرز أساطير كرة القدم حول نجم باريس سان جيرمان والمنتخب البرازيلي، نيمار. وقد أبدى أغلب هؤلاء اللاعبين والمدربين إعجابهم بمهارات وأداء الساحر البرازيلي.


وعرضت القناة في هذا الفيديو الذي ترجمته ""، تصريح المهاجم المخضرم رونالدو بشأن نيمار، الذي أفاد بأن الوقت الحالي يمثل فرصة المهاجم البرازيلي ليحتل مكانه على اعتباره أفضل لاعب في العالم ويتحدى هيمنة رونالدو وميسي. من جانبه، ذهب زيدان للاعتقاد بأن جماهيرية نيمار تعود لأسلوبه الممتع في اللعب.


وأضافت القناة تصريحات أبرز المدربين في عالم كرة القدم، على غرار مورينيو ودييغو سيميوني، الذين شددوا على إمكانية اعتلاء نيمار لعرش الكرة العالمية وتتويجه بجائزة أفضل لاعب في العالم.

 

عن محمد ابوشمس

شاهد أيضاً

هكذا يتسابق جنرالات إسرائيل نحو الانتخابات القادمة

قال السياسي الإسرائيلي يوسي بيلين في مقاله بصحيفة "إسرائيل اليوم" إن "الساحة الحزبية الإسرائيلية تشهد حراكا متلاحقا من قبل عدد من الجنرالات المتقاعدين ممن يريدون العودة بصورة جماعية إلى العمل الحزبي والبرلماني والحكومي، من خلال سعيهم لتشكيل حزب سياسي جديد، أو الانضمام لأي من الأحزاب القائمة". وأضاف في مقال ترجمته "" أن "الوضع القائم اليوم يذكرنا بموشيه ديان وزير الحرب الأسبق حين استقال من الجيش، وخلع بزته العسكرية، في مرحلة السبعينيات، وكان حينها ابن 43 عاما، ولم يخف رغبته بأن يلتحق بصفوف حزب ماباي للدخول في الانتخابات البرلمانية، لكنه فضل حينها البقاء في الخدمة العسكرية"...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *