الرئيسية / الاخبار / ماذا قال أساطير كرة القدم عن النجم البرازيلي نيمار؟ (شاهد)

ماذا قال أساطير كرة القدم عن النجم البرازيلي نيمار؟ (شاهد)


نشرت قناة فوتبول ستوري مقطع فيديو أظهرت من خلاله آراء أبرز أساطير كرة القدم حول نجم باريس سان جيرمان والمنتخب البرازيلي، نيمار. وقد أبدى أغلب هؤلاء اللاعبين والمدربين إعجابهم بمهارات وأداء الساحر البرازيلي.


وعرضت القناة في هذا الفيديو الذي ترجمته ""، تصريح المهاجم المخضرم رونالدو بشأن نيمار، الذي أفاد بأن الوقت الحالي يمثل فرصة المهاجم البرازيلي ليحتل مكانه على اعتباره أفضل لاعب في العالم ويتحدى هيمنة رونالدو وميسي. من جانبه، ذهب زيدان للاعتقاد بأن جماهيرية نيمار تعود لأسلوبه الممتع في اللعب.


وأضافت القناة تصريحات أبرز المدربين في عالم كرة القدم، على غرار مورينيو ودييغو سيميوني، الذين شددوا على إمكانية اعتلاء نيمار لعرش الكرة العالمية وتتويجه بجائزة أفضل لاعب في العالم.

 

عن محمد ابوشمس

شاهد أيضاً

باحث روسي: الرئيس بوتين يعتبر ترامب "أحمقا"

نشرت صحيفة "زود دويتشه تسايتونغ" الألمانية حوارا مع الباحث في العلوم السياسية لدى مركز كارنيغي الروسي للدراسات، أندريه كوليسنيكوف، حول لقاء القمة المرتقب بين الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب ونظيره الروسي، فلاديمير بوتين في هلسنكي. وقالت الصحيفة، في حوارها الذي ترجمته "شبكة ابوشمس"، إن كوليسنيكوف يعتقد أن هذا اللقاء لن يغير  كثيرا في العلاقات الأمريكية الروسية ولن يفضي إلى إيجاد حلول بشأن القضايا الملحة على غرار الأزمة الأوكرانية والعقوبات الغربية على روسيا. وأكد كوليسنيكوف أن "بوتين يتعامل مع ترامب ببراغمانية موجهة سياسيا، حيث يستفيد الرئيس الروسي من استفزاز نظيره الأمريكي للمعسكر الغربي. ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *