الرئيسية / الاخبار / فيسبوك وتويتر يحجبان صفحات الإعلام الحربي لحزب الله

فيسبوك وتويتر يحجبان صفحات الإعلام الحربي لحزب الله

حجب موقعا تويتر وفيسبوك على نحو متزامن ومفاجئ الصفحات الرسمية للإعلام الحربي التابع لحزب الله اللبناني اليوم السبت .

 

وأعلن الإعلام الحربي المركزي التابع لحزب الله اللبناني رسميا على صفحاته في موقع "تليغرام" أنه تم حجب صفحاته على شبكتي التواصل الاجتماعي "فيسبوك" و"تويتر" دون سابق إنذار.

وكتب الإعلام الحربي: "بعد الدور المهم الذي لعبته وسائل الإعلام العسكرية المركزية على مختلف الجبهات، أغلقت إدارة "فيسبوك" و"تويتر" في سياق كفاحها ضد وسائل إعلام المقاومة وحجبت المركز الإعلامي دون إخطار مسبق".



وحتى اللحظة لم يصدر عن إدارة "فيسبوك" و"تويتر" أي تعليق حول الأسباب التي دفعت لهذا الإجراء .

 

وسبق لإدارة فيسبوك أن أقدمت على حجب صفحات على ارتباط بفلسطين حيث قامت بتاريخ 14 شباط / فبراير الماضي بحذف الصفحة الرئيسية والاحتياطية لـ"فلسطين 27" بشكل دائم، كما أنه تم حظر مجموعة من حسابات مدراء الصفحة لمدد تتراوح ما بين أسبوع وشهر.

وأكدت إدارة صفحة موقع "فلسطين 27" أنها تقدم محتوى فلسطينياً هادفاً يُعنى بالشأن التاريخي للقضية الفلسطينية ماضياً وحاضراً، وأن ادعاء "فيسبوك" بأن "الصفحة تنشر محتوى تحريضيا" ما هو إلا استجابة ورضوخ من قبل "فيسبوك" لإملاءات الاحتلال الإسرائيلي في محاربة ومواجهة أي محتوى فلسطيني هادف.

وقال الموقع في بيان وصل "" إن "استهداف الاحتلال لصفحة "فلسطين 27" هو ضربة لكل القواعد والمعايير التي يدعيها "فيسبوك" بإتاحة حرية الرأي والتعبير للشعوب والمجتمعات، ونؤكد أن الحذف هو دافع لنا للاستمرار في مسيرتنا الإعلامية، التي نعتبرها جزءاً من مقاومة الاحتلال".
 
و"فلسطين 27" تقدم محتوى إعلامياً عبر "فيسبوك"، عن طريق الفيديو غرافيك يحمل معلومات عن القادة والشهداء، وفلسطين التاريخية، والثورات، وأبرز الأحداث في الشارع الفلسطيني، بطريقة موثقة تاريخياً .

 

عن editor

شاهد أيضاً

مقتل قائد في الشرطة الاتحادية بكركوك العراقية

...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *