الرئيسية / الاخبار / سويسرا تقلب الطاولة على صربيا في الوقت القاتل (شاهد)

سويسرا تقلب الطاولة على صربيا في الوقت القاتل (شاهد)

خطف المنتخب السويسري فوزا ثمينا في الوقت القاتل من المباراة التي جمعته بنظيره الصربي في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الخامسة ببطولة كأس العالم في روسيا.


وحققت سويسرا فوزا بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد لصربيا في المواجهة التي جمعت بينهما على أرضية ملعب كالينغراد.


وكانت صربيا قد افتتحت التسجيل منذ الدقيقة الخامسة عبر هدف اللاعب أليكساندر ميتروفيتش، قبل أن يعدل جرانيت شاكا  لمنتخب بلاده في الدقيقة 52 من المباراة.


وتمكن المنتخب السويسري من تحقيق التقدم وخطف ثلاث نقاط  ثمينة في الدقيقة 90 عندما اعتقد الجميع أن المواجهة ستنتهي بالتعادل الإيجابي.

أنعشت سويسرا آمالها في التأهل إلى الدور الثاني بعد هذا الفوز، حيث تملك في رصيدها أربع نقاط مع منتخب البرازيل الذي فاز بدوره على كوستاريكا في وقت سابق من اليوم، فيما تجمد  رصيد صربيا في ثلاث نقاط بالمركز الثالث متبوعة بكوستاريكا الذي تلقى هزيمتين.

 

                   



عن عبداللطيف ابوشمس

شاهد أيضاً

"الخفافيش" يُسقطون برشلونة ميسي ويتوجون بكأس الملك

توج فريق فالنسيا بلقب كأس ملك إسبانيا، مساء السبت، عقب فوزه بنتيجة (2-1) على برشلونة في المباراة النهائية التي أجريت على ملعب "بينتو فيامارين".   وأحرز ثنائية الفريق الفائز كل من كيفن غاميرو في (د.23) ورودريغو مورينو في (د.33)، فيما أحرز هدف البارسا الوحيد ليونيل ميسي في (د.73). واستعاد الخفافيش اللقب الغائب عن خزائنهم منذ موسم 2007-2008، وهو اللقب رقم 8 لهم في البطولة، وأوقفوا سلسلة ألقاب برشلونة في المسابقة، التي استمرت في آخر 4 مواسم على التوالي. ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *