الرئيسية / الاخبار / سويسرا تقلب الطاولة على صربيا في الوقت القاتل (شاهد)

سويسرا تقلب الطاولة على صربيا في الوقت القاتل (شاهد)

خطف المنتخب السويسري فوزا ثمينا في الوقت القاتل من المباراة التي جمعته بنظيره الصربي في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الخامسة ببطولة كأس العالم في روسيا.


وحققت سويسرا فوزا بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد لصربيا في المواجهة التي جمعت بينهما على أرضية ملعب كالينغراد.


وكانت صربيا قد افتتحت التسجيل منذ الدقيقة الخامسة عبر هدف اللاعب أليكساندر ميتروفيتش، قبل أن يعدل جرانيت شاكا  لمنتخب بلاده في الدقيقة 52 من المباراة.


وتمكن المنتخب السويسري من تحقيق التقدم وخطف ثلاث نقاط  ثمينة في الدقيقة 90 عندما اعتقد الجميع أن المواجهة ستنتهي بالتعادل الإيجابي.

أنعشت سويسرا آمالها في التأهل إلى الدور الثاني بعد هذا الفوز، حيث تملك في رصيدها أربع نقاط مع منتخب البرازيل الذي فاز بدوره على كوستاريكا في وقت سابق من اليوم، فيما تجمد  رصيد صربيا في ثلاث نقاط بالمركز الثالث متبوعة بكوستاريكا الذي تلقى هزيمتين.

 

                   



عن عبداللطيف ابوشمس

شاهد أيضاً

بلادة ما يقوله هؤلاء عن زيارة البشير لبشار

دعونا من الذين نددوا بزيارة الرئيس السوداني عمر البشير إلى دمشق ولقائه بنظيره السوري بشار الأسد، دعونا ممن كتب مثلا «مجرم حرب يلتقي بمجرم حرب» أو «رئيس نصف السودان يزور شقيقه رئيس ثلاثة أخماس سوريا». دعونا من هؤلاء الغاضبين الساخطين، ولنلق نظرة عن بعض تصريحات من نزلت هذه الزيارة على قلوبهم بردا وسلاما فأشعرتهم بأن وقوفهم مع «نظام الممانعة» كان وقوفا مع الجانب الأصح في التاريخ. يقول أحد هؤلاء إنّ الذي أتى بالرئيس السوداني عمر بشير إلى دمشق هو «انتصار سوريا وتخلي معظم الدول بما فيها تركيا عن المعارضة السورية، وإذا نظرنا إلى الدول العربية نجد أن الدول التي كانت معادية لسوريا هي التي تعيش حالة أزمة وليست سوريا التي بات وضعها أفضل من وضع قطر المحاصرة». ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *