الرئيسية / الاخبار / تعادل بطعم الهزيمة للبرازيل أمام سويسرا (شاهد)

تعادل بطعم الهزيمة للبرازيل أمام سويسرا (شاهد)

نجح المنتخب السويسري من الخروج في مباراته أمام البرازيل، اليوم الأحد، بدون خسارة، في إطار منافسات المجموعة الخامسة في بطولة كأس العالم المقامة حاليا بروسيا.


ووضع البرازيلي فيليبي كوتينيو، لاعب برشلونة الجديد، بلاده في المقدمة بهدف سجله بتسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء في الزاوية اليمنى البعيدة، عند الدقيقة العشرين، من زمن الشوط الأول للقاء، على ملعب "روستوف"، في مدينة روستوف على نهر الدون.


وأدرك ستيفين زوبير التعادل لسويسرا بهدف من ركلة ركنية، نفذها تشيردان شاكيري عرضية متقنة إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها ستيفين زوبير المتمركز أمام المرمى برأسية قوية وضعت الكرة داخل الشباك.


وكان البرازيليون يأملون في تسجيل انطلاقة مثالية في بطولة كأس العالم 2018، إلا أن المنتخب السويسري وقف صدا منيعا أمام زملاء نيمار الذين حاولوا في مناسبات عديدة إضافة الأهداف.


وتشكل نتيجة التعادل أمام سويسرا نتيجة سلبية بالنسبة للجماهير البرازيلية العريضة،  وهو ما ظهر في مدرجات الملاعب من خلال ملامح المشجعين الذين لم يكونوا راضين على التعادل.

عن محمد ابوشمس

شاهد أيضاً

بريطانيا تحث مجلس الأمن على تأييد التوصل لهدنة إنسانية باليمن

 قالت بريطانيا يوم الجمعة، إنها ستحث مجلس الأمن الدولي على تأييد تطبيق هدنة إنسانية في اليمن، في الوقت الذي قال فيه مارتن جريفيث مبعوث الأمم المتحدة لليمن، إن الأطراف المتحاربة قدمت "تأكيدات قاطعة" بالتزامها بحضور محادثات سلام تعقد قريبا في السويد. وقالت كارين بيرس سفيرة بريطانيا بالأمم المتحدة، إنها ستطرح على مجلس الأمن الدولي مسودة قرار يوم الاثنين، تتضمن الطلبات الخمسة التي قدمها مارك لوكوك وكيل الأمين العام للأمم المتحدة للشؤون الإنسانية ومنسق الإغاثة الطارئة، التي تحث إحداها على التوصل لهدنة حول البنية الأساسية والمنشآت التي تعتمد عليها عملية المساعدات واستيراد المواد التجارية...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *