الرئيسية / الاخبار / تعادل بطعم الهزيمة للبرازيل أمام سويسرا (شاهد)

تعادل بطعم الهزيمة للبرازيل أمام سويسرا (شاهد)

نجح المنتخب السويسري من الخروج في مباراته أمام البرازيل، اليوم الأحد، بدون خسارة، في إطار منافسات المجموعة الخامسة في بطولة كأس العالم المقامة حاليا بروسيا.


ووضع البرازيلي فيليبي كوتينيو، لاعب برشلونة الجديد، بلاده في المقدمة بهدف سجله بتسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء في الزاوية اليمنى البعيدة، عند الدقيقة العشرين، من زمن الشوط الأول للقاء، على ملعب "روستوف"، في مدينة روستوف على نهر الدون.


وأدرك ستيفين زوبير التعادل لسويسرا بهدف من ركلة ركنية، نفذها تشيردان شاكيري عرضية متقنة إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها ستيفين زوبير المتمركز أمام المرمى برأسية قوية وضعت الكرة داخل الشباك.


وكان البرازيليون يأملون في تسجيل انطلاقة مثالية في بطولة كأس العالم 2018، إلا أن المنتخب السويسري وقف صدا منيعا أمام زملاء نيمار الذين حاولوا في مناسبات عديدة إضافة الأهداف.


وتشكل نتيجة التعادل أمام سويسرا نتيجة سلبية بالنسبة للجماهير البرازيلية العريضة،  وهو ما ظهر في مدرجات الملاعب من خلال ملامح المشجعين الذين لم يكونوا راضين على التعادل.

عن محمد ابوشمس

شاهد أيضاً

منظمة خيرية: وفاة مهاجريْن تركهما خفر السواحل الليبي في قارب

قال رجال إنقاذ إسبان، الثلاثاء، إن امرأة وصبيا توفيا في قارب بالبحر المتوسط، قبل ساعات من وصول المساعدة إلى قاربهما المحطم، وذلك بعد العثور على امرأة ثانية على قيد الحياة في حطام القارب الذي كان ينقل مهاجرين إلى أوروبا.   وذهب قارب إنقاذ تديره منظمة بروأكتيفا أوبن آرمز الإسبانية، وعلى متنه شاهد من رويترز، لمساعدة المهاجرين الثلاثة، الذين تقطعت بهم السبل على مسافة نحو 80 ميلا بحريا من الساحل الليبي، لكنه وجد أن اثنين كانا قد لقيا حتفهما بالفعل.   وقالت المنظمة الخيرية إن الثلاثة كانوا بلا حيلة، بعدما تركهما جنود خفر السواحل الليبي، الذين غادروا المكان بعدما رفض الثلاثة الصعود إلى سفينة الدورية...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *