الرئيسية / الاخبار / الاحتلال يستهدف تجمعا لنشطاء "الطائرات الورقية" في غزة

الاحتلال يستهدف تجمعا لنشطاء "الطائرات الورقية" في غزة

أطلقت طائرة إسرائيلية بدون طيار صاروخاً، عصر الخميس، على مجموعة من مطلقي الطائرات الورقية والبالونات الحارقة شرق مخيم البريج وسط قطاع غزة.

وقال أحد شهود عيان إن طائرة بدون طيار وأطلقت صاروخاً واحداً سقط على بعد أمتار منهم على حدود البريج دون وقوع إصابات.حسب صحيفة الرسالة المحلية.

وكانت "وحدة الطائرات الورقية" عقدت اليوم مؤتمراً صحفياً شرق خيام مسيرة العودة على حدود البريج أعلنت فيه عزمها إطلاق 5000 من البالونات والطائرات الورقية الحارقة أول أيام عيد الفطر تجاه مستوطنات الاحتلال.

 

عن محمد ابوشمس

شاهد أيضاً

العفو الدولية تدين الإمارات بانتهاك حقوق الإنسان

اذا كان «القمع الخشن» من قبل انظمة الاستبداد ممارسة عادية في اوقات التوتر والصراع السياسي الشديد او الحراك الشعبي الواعد بالتغيير، فان «القمع الناعم» من قبل هذه الانظمة لا يتوقف على مدار الساعة. فالتعذيب الممنهج يمارس على نطاق واسع بشكل علني عندما يتعرض النظام السياسي الحاكم في الدول الديكتاتورية للاحتجاج او الرفض الشعبي، وتتلاشى المشاعر الإنسانية لدى هؤلاء الحكام ويتحول الواحد منهم إلى شيطان قاس ليس في قلبه مكان للرأفة او الرحمة. وهذا ما شهدناه في بلدان عربية عديدة، ابتداء بمصر مرورا بالبحرين ووصولا إلى السعودية والامارات. ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *