الرئيسية / الاخبار / كيف كان رد فعل بن سلمان بعد الهزيمة القاسية للسعودية؟ (شاهد)

كيف كان رد فعل بن سلمان بعد الهزيمة القاسية للسعودية؟ (شاهد)

مني المنتخب السعودي بهزيمة كبيرة أمام المنتخب الروسي في المباراة الافتتاحية لكأس العالم 2018 في روسيا بعد تسجيل 5 أهداف نظيفة في شباكه.

 

وسجل المنتخب الروسي هدفين في عمر الشوط الأول من المباراة وفي الشوط الثاني سجل 3 أهداف وسط محاولات محمومة من لاعبي المنتخب السعودية لتعويض النتيجة.

 


وحضر المباراة الرئيس الروسي فلاديمير بوتين وولي العهد السعودي محمد بن سلمان والذي ظهرت عليه علامات الاستياء من النتيجة القاسية.

 

وبعد إحراز الهدف الأول ظهر الأمير محمد بن سلمان، ولي العهد السعودي محبطا، ليبادر الرئيس الروسي فلاديمير وبوتين بمصافحته، حيث رد الأمير السعودي بابتسامة.

ووصل ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، إلى العاصمة الروسية موسكو صباح اليوم الخميس 14 يونيو/حزيران، من أجل حضور المباراة الافتتاحية بين منتخبي روسيا والسعودية.


وفور هبوطه للأراضي الروسية، قام ابن سلمان بالتوقيع على الكرة التذكارية الخاصة بكأس العالم 2018، وتولى مهمة إحضار الكرة لبن سلمان، زابيفاكا تميمة المونديال.

 

I’m still counting the goals Russia 3- Saudi Arabia 0 #Russia_Saudi_Arabia #السعودية_وروسيا #السعودية_روسيا pic.twitter.com/SCjReIeM3t

 

 

 

 

عن محمد ابوشمس

شاهد أيضاً

ما دلالات جهود مصر الأخيرة تجاه قطاع غزة؟.. مختصون يجيبون

تواصل مصر، جهودها نحو تحقيق المصالحة الفلسطينية، وتثبيت تهدئة بين الفلسطينيين والإسرائيليين، على الرغم من تعثرها ووصولها لمفترق طرق. وكان وفدا أمنيا مصريا قد وصل إلى قطاع غزة، لإجراء مباحثات مع حركة حماس، يعقبها لقاء مع رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس يوم الخميس، حيث تثار التساؤلات حول ما يمكن أن يحققه الوفد في ظل تعثر مساري المصالحة والتهدئة...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *