الرئيسية / الاخبار / إندبندنت: سياسية روسية تحث على عدم ممارسة "الزنا" مع الأجانب

إندبندنت: سياسية روسية تحث على عدم ممارسة "الزنا" مع الأجانب

نشرت صحيفة "إندبندنت" تقريرا لمراسلها في روسيا أوليفر كارول، يقول فيه إن رئيسة لجنة برلمانية روسية حثت الروس على تجنب ممارسة الجنس مع مشجعي كرة القدم الأجانب، الذين يصلون إلى البلاد لحضور كأس العالم.

 

 

وتقول بلتنيوفا: "ستكون هناك فتيات يلتقين برجال، ثم سيلدن، قد يتزوجون، وقد لا يتزوجون، لكن الأطفال سيعانون، مثل ما عانوا (بعد أولمبياد موسكو عام 1980)".

 

ويفيد كارول بأن بلتنيوفا ادعت بأن دوافعها لتلك التصريحات ليست عنصرية، مستدركة بأنه من الأفضل للأطفال أن يولدوا لأبوين من العرق ذاته، وقالت: "أن يكون الأبوان من العرق ذاته شيئا، لكن أن يكونا من عرقين مختلفين فهو أمر مختلف تماما.. يجب أن نلد أطفالنا".

 

وتلفت الصحيفة إلى أن السياسية اختارت عدم ذكر الواقي الذكري، مشيرة إلى أن روسيا تعاني من أكبر تفش لفيروس نقص المناعة البشري في أوروبا، وأعلى نسبة في وتيرة زيادة أعداد المصابين في العالم.

 

وينوه التقرير إلى أن أكثر من نصف الإصابات بفيروس نقص المناعة في روسيا تحصل جراء ممارسة الجنس بين ذكر وأنثى، ما يشير إلى تحول في توجه انتشار المرض بين المجموعات الأكثر عرضة للإصابة به.

 

وتختم "إندبندنت" تقريرها بالإشارة إلى أنه يقدر أنه سيصل إلى روسيا حوالي مليون من مشجعي كرة القدم لحضور هذه الدورة، حيث تم بيع أكثر من مليوني تذكرة.

عن محمد ابوشمس

شاهد أيضاً

الاحتلال يشن حملة اعتقالات ويواصل بحثه عن منفذ عملية سلفيت

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر الثلاثاء، حملة مداهمات واعتقالات في مناطق متفرقة من الضفة الغربية المحتلة، فيما تواصل البحث عن الشاب المتهم بتنفيذ عملية سلفيت. وذكرت القناة السابعة العبرية، أن قوات الجيش الإسرائيلي اعتقلت فجر الثلاثاء، 15 فلسطينيا في أنحاء متفرقة من الضفة الغربية المحتلة "يشتبه بضلوعهم في نشاطات شعبية"، وفق تعبيرها. وأضافت القناة، أنه خلال عملية المداهمات والتفتيش في مدينة نابلس شمال الضفة الغربية المحتلة، فقد عثرت قوات الاحتلال على سلاح من نوع كارلو ومسدس وأسلحة أخرى وذخيرة...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *