الرئيسية / الاخبار / الفتلاوي: السعوديون منزعجون من تحالف الصدر والعامري

الفتلاوي: السعوديون منزعجون من تحالف الصدر والعامري

انتقدت النائبة في البرلمان العراقي، حنان الفتلاوي، الأربعاء، انزعاج سعوديين من التحالف الذي أعلنه زعيم التيار الصدري، مقتدى الصدر بين ائتلافه "سائرون" وائتلاف "الفتح" هادي العامري.


وقالت الفتلاوي على حسابها في "تويتر" تعليقا على التحالف: "الغريب أن السعوديين متهسترون (منزعجون) من تحالف الفتح مع سائرون.. عراقيون فيما بينهم ما دخلكم أنتم؟".


وكان زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر أعلن الثلاثاء، التحالف بين قائمتي "سائرون" التي يدعمها و"الفتح" بزعامة هادي العامري المدعوم من إيران لتشكيل الكتلة الأكبر في البرلمان العراقي.

 

عن محمد ابوشمس

شاهد أيضاً

فنزويلا: المعارضة تستولي على مقراتنا الدبلوماسية بأمريكا

أعلنت الخارجية الفنزويلية، الاثنين، أن المعارضة بقيادة رئيسها خوان غوايدو، استولت على مقرات بعثاتها الدبلوماسية في الولايات المتحدة الأمريكية التي تدعم الأخير. وأفادت الحكومة في بيان بأن "جمهورية فنزويلا البوليفارية تبلغ المجتمع الدولي بأن بعثاتها الدبلوماسية في الولايات المتحدة يتم الاستيلاء عليها بالقوة من قبل أشخاص يتمتعون بدعم من الحكومة الأمريكية ويعملون كوكلاء لمصالحهم السياسية وفي انتهاك مباشر لاتفاقية فيينا للعلاقات الدبلوماسية". وأضاف البيان أن "سلطات كاراكاس تطالب واشنطن بالامتثال للالتزامات القانونية باتخاذ تدابير لوقف الاستيلاء على هذه المباني"، مشيرة إلى أن "فنزويلا ستحتفظ بحقها في اتخاذ "إجراءات قانونية مماثلة على أراضيها". ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *