الرئيسية / الاخبار / الصين ترحب بوقف المناورات العسكرية الأمريكية في "كوريا"

الصين ترحب بوقف المناورات العسكرية الأمريكية في "كوريا"

أبدت الصين اليوم الأربعاء مساندتها لإعلان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وقف المناورات العسكرية الأمريكية على شبه الجزيرة الكورية مضيفة أن هذا يظهر أن اقتراح "التعليق المزدوج" الذي طرحته بكين كان عمليا.

جاءت تصريحات المتحدث باسم الخارجية الصينية قنغ شوانغ في إفادة صحفية يومية في بكين.

وكانت الصين اقترحت ما اسمته بالتعليق المزدوج حيث تعلق كوريا الشمالية تجاربها النووية والصاروخية بينما تعلق الولايات المتحدة وكوريا الجنوبية المناورات العسكرية بحيث يمكن للطرفين إجراء محادثات.

عن admin

شاهد أيضاً

ثروة أثرياء العالم قفزت 10 بالمئة لتصل 70.2 تريليون دولار

ارتفعت القيمة الإجمالية لثروات أصحاب الملايين والمليارات في العالم للعام السادس على التوالي لتصل إلى رقم غير مسبوق، إذ بلغت وفقا لآخر التقديرات 70.2 تريليون دولار العام الماضي. وأفادت شركة الاستشارات العالمية "كابجيميني" في تقريرها السنوي حول الثروة العالمية، بأن مليونيرات ومليارديرات الكرة الأرضية نمت ثروتهم بنسبة 10.6 في المئة، ويرجع ذلك إلى تحسن الاقتصاد العالمي والأداء القوي لأسواق الأسهم. ويشير التقرير وفق صحيفة "الاقتصادية"، إلى أن الأفراد من أصحاب الثروات في جميع أنحاء العالم حققوا عائدات استثمارية تفوق 20 في المئة للعام الثاني على التوالي، وأن ثروة الأثرياء العالمية ستتجاوز 100 تريليون دولار بحلول عام 2025...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *